حياتنا

أسرار تفضح الحب عند الرجال تعرفي عليها

أسرار تفضح الحب عند الرجال تعرفي عليها…الحب الحقيقي هو مشاعر جميلة يشعر بها الكبير والصغير، وفي كثير من الأحيان لا يعبّر الرجل عن مشاعره بالكلام ولا يصرّح بكلمات الحب، فمنهم من يستطيع التعبيرعن حبه ومشاعره، وهناك من لا يعرف، وهُنالك العديد من العلامات الواضحة التي تُشير إلى مشاعر الحب الصادقة، وتترجم للطرف الآخر بعفوية، قد تكون بحركات معينة يقوم بها الرجل، أو بكلمة لطيفة، أو غير ذلك من الأساليب التي قد لا تكون الزوجة منتبهة إليها

أسرار تفضح الحب عند الرجال تعرفي عليها
أسرار تفضح الحب عند الرجال تعرفي عليها

يجب الانتباه لإشارات لغة الجسد التي يرسلها الرجل

تقول استشاري العلاقات الأسرية د. لبني محمود: الحب الحقيقي هو عبارة عن مجموعة من المشاعر التي يشعر بها الشخص تجاه شخص آخر، ومن الطبيعي وجود أفعال تدل على هذه المشاعر القوية، وليس مجرد كلام أو شعور يشعر به، وكثير من الرجال لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم.

، على الرغم من أنهم يملكون بداخلهم الكثير من مشاعر الحب القوية لشريكة حياتهم، ولكن لا يعرفون القول أو التعبير عنها، لذلك يجب أن تنتبه السيدة للتعليمات والإشارات الصغيرة التي يرسلها الرجل، فالحب عند الرجال له أسرار لا يفصحون عنها، على أن أغلبهم قد يقومون بتصرّفات عفوية تعبّر عن هذا الحب، والغريب أن هناك بعض النساء لا يجدن أو لا يمتلكن القدرة على قراءة لغة الجسد، ولا يستطعن فهم معنى تصرفات الرجل فيقعن في حيرة، وتتعدد طرق التعبير عن الحب بدون كلام عند الرجل، فغالبًا ما يظهر الرجل الذي يحبك عاطفته بطرق أخرى غير التحدث.

الحب عند الرجال نوع من الالتزام الأبدي

 

تقول الدكتورة لبنى محمود: إن شعلة الحب لا تنطفئ عند الرجل، عندما تحتل المرأة مكانة عزيزة في قلبه، فهو يريد الإبقاء على مثل هذه المكانة طول العمر، فتحتل حبيبته جزءاً كبيراً من أفكاره ومشاعره، فقد يشعر بمزيج من السعادة عند وجود من يحبها قلبه بجانبه، وتتكون صورة كانت مغروسة في الشعور، أو تتكلم لغة الجسد والعين والطاقة والروح، لتعلن عن وجود المشاعر، ويقال إن عين المحب تفضح وتفصح عما بداخله، ولكن الذى لا يعلمه البعض أن هناك أسراراً وعلامات للغة الجسد تكشف عن وقوع الرجل في الحب، والتي من السهل اكتشافها.

علامات في لغة جسد الرجل تكشف وقوعه في الحب

 

يتابعك بعينيه

إشارة العين من أقوى الإشارات المعبرة عن الحب؛ لأن الإنسان لا يستطيع السيطرة عليها، فالعين هي مرآة الروح، فعندما يحب الرجل يحاول اختلاس النظر لحبيبته، وعند حديثه معها يتسع بؤبؤ العين تلقائياً عند النظر إليها، وهذا يدل على الإعجاب والانجذاب، فالعين تفضح من يحب.

يبحث عن حديث مناسب معك

يحرص الرجل المحب طوال الوقت عندما يتواجد معك في نفس المكان، ولو مع أصدقائك، في البحث عن موضوع للتحدث فيه معك، وحتى عندما تحين الفرصة، تجدينه يحاول إطالة مدة الحديث، محاولاً عدم إنهائه بسرعة وهذا دليل على اهتمامه وإعجابه.

يبتسم بعمق وإحساس

إن ابتسامة الرجل المحب تختلف عن أي ابتسامة أخرى، فهو يبتسم ووجهه مضيء ومشرق، ولها إحساس صادق، فإذا ابتسم الرجل وهو فاتح فمه عند رؤية من يحب، فهذا يدل على شعوره بالسعادة لجلوسه معها، وهذا دليل قوي على شدة إعجابه وحبه لها، وبتصرفاتها وطريقة كلامها، كما تشير إلى المزاج الجيد والإحساس بالراحة في وجودها.

يشعر بالتوتر

يشعر الرجل الواقع في الحب بالتوتر والارتباك، بمجرد وقوع عينيه في عين حبيبته، حيث يخشى أن يخطئ فى اختيار الكلمات أو التعبيرات المنمقة، ليظهر مدى حبه لحبيبته وهذا ما لا يريده، وأيضاً لحرصه الشديد على أن يكون في صورة مثالية أمامها، لذلك تظهرعليه بعض الحركات اللا إرادية، كالنقر بأصابعه أو لمس رقبته أو وجهه، مما يعني شعوره بالتوتر والعصبية.

تغير في نبرة صوته

تتغير نبرة صوت الرجل عندما يتحدث إلى حبيبته، فتصبح نبرته أكثر نعومة ورقة وهدوءًا على غير العادة، ويتحدث بشكل أبطأ؛ لأنه يشعر بالراحة والاسترخاء بجوار من أحبها قلبه.

يقتبس من مصطلحاتك

 

يحرص الرجل عندما يحب على اقتباس كلمات وعبارات ملازمة لحبيبته، ليبعث لها رسالة معناها بأنه يشبهها كثيراً ويعجب بأسلوبها، واقتباس الكلمات هو علامة لا إرادية تحدث عند حدوث إعجاب من الرجل، سواء كان في طريقة الجلوس، أوالحديث أوالضحك أو حركات اليد، بل في الكثير من الأحيان يقتبس المحب أفكارها، ويفكر بنفس طريقتها.

يرفع حاجبيه

إن من علامات إعجاب الرجل بالمرأة أيضاً، رفع أحد الحاجبين بطريقة عفوية أثناء التحية والمحادثة، وهذا الفعل يدل على أنه يحاول فهم شخصيتها، وتعني وقوعه في الحب، فالرجال يميلون إلى استخدام هذه الحركة اللاإرادية للمساعدة في فتح عيونهم عندما يحبون ما يرونه، وهذا العمل لاشعوري ويدل على أنه مستعد للاهتمام لحديثك عندما تتكلمين عن نفسك.

يعتني بمظهره

عندما يقع الرجل في الحب يبذل قصارى جهده للفت انتباه حبيبته له، لذلك يهتم بمظهره وهيئته؛ لأنه يعلم أن هيأته قد تترك انطباعاً جميلاً عند حبيبته، أو يقوم بتعديل تسريحة شعره، أو رش العطر لمحاولة جذب حبيبته لمظهره الأنيق.

المديح

إذا كان دائم الاستمرار في مدحك، ويسعى بقصارى جهده ليعطيك الإحساس بمدى أهميتك لديه واحترام شخصيتك، والمديح يكون بصفة جميلة وبسيطة لديك، ولم يلحظها أحد أو لم يسلط أحد الضوء عليها من قبل، فهو يحبك ويساعدك على أن تحبي نفسك بشكل أكبر، فعلى الأغلب هو معجب بك ويحمل لكِ مشاعر.

الرد الفوري على مكالماتك

الرد على مكالمات ورسائل حبيبته التي يحبها فوراً، حتى لو كان مشغولاً، يدل علي مدى حبه وتعلقه بها.

الاهتمام

إن الرجل الذي يراقب راحة حبيبته، ويحرص على فعل كل ما يرضيها ويسعدها، هو الرجل الذي يهتم كثيراً بسعادتها وراحتها، وهو دليل على حب الرجل؛ لذلك يجب على المرأة الانتباه عندما يسألها باستمرارعن اهتماماتها وخططها المستقبلية، فهذا له معنى واحد وهو حبه العميق لها.

أسرار تفضح الحب

 

فضلا لأأمرا إدعمنا بمتابعة  على قناتنا هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى