اخبار بلس

نجمة مصرية تحلق شعرها على طريقة شيرين عبد الوهاب

بلبلة كبيرة أحدثتها نجمة مصرية شهيرة، وذلك بعد أن حلقت شعرها على طريقة الفنانة المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب.

نجمة مصرية تحلق شعرها على طريقة شيرين عبد الوهاب

نجمة مصرية تحلق شعرها على طريقة شيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، أقدمت الإعلامية المصرية أسما شريف منير على حلق شعرها كاملا، على غرار مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي حلقت شعرها عقب خلافها مع زوجها حسام حبيب في وقت سابق.

أسماء شريف تحلق شعرها

ووصفت أسما الخطوة التي أقدمت عليها بـ”الجنان”، كما حرصت على مشاركة الجمهور عبر حسابها في إنستغرام لحظة قيامها بحلق شعرها بالكامل على “الزيرو”.

وعلقت أسماء على الفيديو قائلة: “شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير ان من كتر العمايل اتحرق وبقى مش صحي خالص، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي آخده، أبدا من جديد، أحرر نفسي، أفتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة وتفاؤل”.

وأضافت: “رميت ورايا حاجات كتيرة أوي بمجرد إني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً وبعديها حسيت إني مليانة أدرينالين.. خطوة جريئة ومرعبة بس حاسة إني طالعة منها بدرس”.

وتابعت: “عارفة إن في ناس كتير هتهاجمني بس أنا فارق معايا إحساسي بالراحة اللي أنا حسها دلوقتي…عادي هبطول تاني بس الإحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الأخيرة”.

نجمة مصرية تحلق شعرها على طريقة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وفي شهر تشرين الثاني عام 2021 فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بعد أن ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل، وقالت صاحبة “آه ياليل” خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، في وقت سابق إنها اتخذت هذه الخطوة بعد قراءة أحد الكتب.

 

وعلقت الفنانة المصرية: “اللي أنا عملته علم النفس إتكلم عنه وقام بتحليله بشكل جيد”، مشيرة إلى أنها قرأت كتابا يؤكد أن حلاقة المرأة لشعرها هو بداية عهد جديد تفتحه مع نفسها.

كما أضافت “أنا فعلا فتحت صفحة جديدة وكإني بغسل نفسي”، وعبرت عن حبها لشعرها السابق شعري لكن أشارت إلى أن الشعر الجديد طلع “لذيذ”.

وتابعت : “أنا شخص طول الوقت بشتكي من نفسيتي، لكن من شهرين حاسة إني مولودة من جديد، مفيش لوم، في ضحك وهزار ودلع”.

من جهةٍ أخرى، بعد الأزمات الكبيرة التي مرّت بها الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، وبعد اختفائها مواقع التواصل، أطلقت إعلان رمضاني كمفاجأة لمحبيها.

في التفاصيل، توجَّه مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عبر حسابه في “تويتر” لإيضاح سبب اختفاء النجمة عن مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن هناك إعلان سيصدر قريبًا.

وفي تغريدته، كتب إيهاب صالح: “إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، غداً الإعلان الذي يسأل عنه الجميع وسيتم إذاعته على خير وسيكون بمثابة رد إلى كل الأشخاص الذين يسألون عن اختفائها من “السوشيل ميديا” ومن وراء هذا الأمر”.

وأوضح صالح أن حسابات شيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحوزته، إذ كتب في تغريدة له: ”

جمهور شيرين العظيم: ناس كتير جدا بتسألني و بتبعت علي الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة. في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الاسباب ورا ده. لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة علي صفحتها ، شكرا لدعمكم الدائم”.

وفي وقت لاحق، أصدرت شركة “سعدي- جوهر” إحدث إعلان رمضاني لها لعام 2023، حيث قدَّمت شيرين عبد الوهاب الأغنية لمصانع “حديد عز”، التي تتحدث عن الأمان والإحساس والحماية التي يوفره الحديد.

ولم تظهر شيرين في الأغنية، التي هي من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة شيرين مثنيين على صوتها، فعلَّقت إحداهن: “اخيرا سمعنا صووووتك اخيرااااا رجع الفن والإحساس كله رمضان اليوم بدا عندي بعد ماسمعت صوتك يافنانه”، وأضافت أخرى: “يالهوي على الإحساس خليت البيت والعيال في حال صمت تام علشان اسمع الاغنيه برافوووو”.

شاهد أيضا

هيا مرعشلي تعلق على سبب طلاقها

توزيع محتوى مادة لغتي أول متوسط الفصل الاول للعام 1445هـ

توزيع محتوى مادة علوم ثاني متوسط الفصل الاول للعام 1445هـ

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى