اخبار بلس

كريم بنزيما يؤدي مناسك العمرة داخل الحرم المكي

نشر النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد السعودي، مقطع فيديو قصير له عبر تطبيق “إنستغرام”، ومنصة التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقا”، معربا عن فرحته وهو يؤدي مناسك العمرة، قائلا “ما شاء الله والحمدلله”، ومن ثم تفاعل ملايين المتابعين مع مقطع الفيديو مهنئين “بنزيما” بالعمرة.

كريم بنزيما يؤدي مناسك العمرة داخل الحرم المكي

كريم بنزيما داخل الحرم المكي

ونشر “بنزيما” مقطع فيديو آخر عبر خاصية القصص القصيرة في تطبيق إنستغرام وهو أمام الكعبة المشرفة، كاتبا عبارة “سعيد جدا”، معبرا عن سعادته بتلك الخطوة.

خاصة وأن بنزيما صرح من قبل في المؤتمر الصحفي الخاص بانضمامه لنادي الاتحاد السعودي أن أسرته كان لديها استعداد للقدوم إلى السعودية، قائلا “أسرتي سعيدة بحضورنا إلى السعودية، حيث شجعتني على قبول عرض الاتحاد، كما سبق لي أن أتيت لتأدية مناسك العمرة”.

يٌذكر أن “بنزيما” قام بتأدية العمرة سابقا قبل 8 سنوات أي في 2016، حيث استغل عدم مشاركته مع المنتخب الفرنسي في ذاك الوقت في يورو 2016 للتوجه لمكة المكرمة وتأدية مناسك العمرة.

وتفاعل المتابعون مع مقطع الفيديو الذي نشره “بنزيما” من داخل الحرم المكي، حيث تجاوزت المشاهدات الـ18 مليون مشاهدة على تطبيق إنستغرام، فيما وصلت لأكثر من 6 مليون على منصة إكس “تويتر سابقا”.

بدوره حرص كريما بنزيما ذو الأصول الجزائرية على تأدية العمرة عقب خروج فريقه من منافسات دور الربع النهائي من البطولة العربية بعد هزيمته أمام الهلال السعودي بـ3 أهداف مقابل هدف.

كريم بنزيما يؤدي مناسك العمرة داخل الحرم المكي

شاهد أيضا

القطاع السياحي في دبي يحقق نتائج استثنائية في النصف الأول من 2023

أضرار السيشوار على الشعر وطرق الوقاية منها

الهلال يتخطى الاتحاد في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى