اخبار بلس

تجديد مسلسل Fargo للموسم الخامس

حصل للموسم الخامس من سلسلة Fargo على موعد طرح، حيث سيصل بداية من يوم 21 نوفمبر المقبل، على شبكة FX، وذلك بعد أن انتهى عرض الموسم الرابع في نوفمبر 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“.

تجديد مسلسل Fargo للموسم الخامس

وكان قد انضم الثلاثى جو كيري ولامورن موريس وريتشا مورجاني إلى الموسم الخامس من سلسلة Fargo، التي تعرض على شبكة FX، على ان يلعب جو كيري دور“Gator Tillman”، وتلعب لامورن موريس دور ويت فار، وتلعب ريشا مورجاني دور“Indira Olmstead”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

تجديد مسلسل Fargo للموسم الخامس

وكانت أعلنت شبكة FX عن تجديد مسلسل Fargo للموسم الخامس، وذلك بعد طرح الموسم الرابع من العمل في خلال عام  2020، ولم تعلن الشبكة عن سبب تأخير تجديد العمل.

الموسم الرابع كان الموسم الاخير

ودار الموسم الرابع من مسلسل “Fargo” في عام 1950 بـ مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، حول الهجرة والأشياء التي من الممكن أن يقوم بها الأشخاص من اجل الحصول المال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“.

أبطال مسلسل Fargo

ومسلسل “Fargo” من بطولة جاك هوستون، وجاسون شوارتزمان، وبن ويشاو، وجيسي باكلي، وسلفاتور إسبوزيتو، وأندرو بيرد، وجيريمي هاريس، وجايتانو برون، وأنجي وايت، وفرانشيسكو أكوارولي، وإيميري كراشفيلد، وأمبير ميدثندر.

شاهد أيضا

علاج اضطرابات النوم عند الأطفال قبل المدرسة

الفوائد الرئيسية للكمون للمعدة

سبب ارتباط الشوكلاتة بالسعادة

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى