دنيا الثقافة

4 أبراج تحاسب حبيبها الجديد على أخطاء الماضي

عند بداية علاقة جديدة من الطبيعي أن يتوقع كل طرف أن تسير العلاقة بشكل إيجابي، وأن يتجاوز ما حدث في الماضي في العلاقات التي طوى صفحتها وانتهت، ولكن بعض الأبراج لا يمكنها تجاوز الماضي على الإطلاق.

وهذه الأبراج قد تحاسب شريك حياتها الجديد على أخطاء لم يرتكبها، بل هي في الواقع مخاوف وأخطاء ارتكبها الشريك السابق لهم، أبرز الأبراج الفلكية التي يمكن أن يواجه مواليدها هذه المشكلة وفقًا لموقع “pinkvilla“.

4 أبراج تحاسب حبيبها الجديد على أخطاء الماضي

4 أبراج تحاسب حبيبها الجديد على أخطاء الماضي

أبراج من برج الجدي

أبراج من مواليد برج الجدي يتمتعون بروح حرة ولا يرغبون في أن يصبحوا في كثير من المشكلات العاطفية، وبسبب هذا فهم غير قادرين على منح شريكهم الاستقرار العاطفي، كما أنه عادة ما يكون متمركزًا حول نفسه تمامًا بسبب طبيعته المغامرة وتطلعاته.

ما يمنعه من مشاركة مشاعره ومخاوفه مع شركائه، وإذا ارتبطوا فقد يقطعون علاقتهم بحبهم الجديد بسرعة كبيرة بسبب طبيعتهم التي تجعلهم يفترضون أن شريكهم يخون كما فعل الحبيب السابق ما يجعله يصطدم كثيرًا.

برج الدلو

على الرغم من أن شخصية برج الدلو متمردة، إلا أنه دائمًا ما يرتبط بعد تفكير منطقي وعقلاني، يمكنهم بسهولة إطلاق المشكلات العاطفية السابقة على شريكهم التالي، ما يتسبب في مشكلات تتسبب في أن الشريك الجديد يصاب بالملل ويبتعد عنه.

برج السرطان

يميل الأشخاص المولودون في برج السرطان إلى أن يكونوا عاطفيين وعمليين، ويجدون أنه من الأسهل الحفاظ على السيطرة العاطفية، مما يؤدي في النهاية إلى تلاشي الحب في علاقتهم، كما أن يقضون الكثير من الوقت في التركيز حتى على الأخطاء الصغيرة التي تزعج وتؤذي مشاعر شريكهم.

برج الحمل

مواليد برج الحمل يمتلكون طبيعة صارمة وقوية ومستقلة، لديهم ميل للاعتقاد بأنك ستؤذيهم كما فعل حبهم السابق، فإن هذا يمنعهم من إقامة علاقة دائمة بسبب عدم قدرتهم على فهم وجهة نظر شريكهم.

شاهد أيضا

وصفات طبيعية للتخلص من النمش

نصائح للحصول على تان طبيعى بشكل آمن

مكياج باربي موضة صيف وخريف 2023

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى