اخبار بلس

نادي زينيت الروسي يؤكد انضمام لاعبه مالكوم للهلال السعودي

أكد الحساب الرسمي لنادي زينيت سان بطرسبرج الروسي على “X”، “تويتر سابقاً”، أن اللاعب البرازيلي مالكوم، انتقل إلى نادي الهلال السعودي، متمنياً له كل التوفيق والشكر على كل ما قدمه للنادي الروسي.

نادي زينيت الروسي يؤكد انضمام لاعبه مالكوم للهلال السعودي
وبذلك أصبح مالكوم مؤهلاً للمشاركة في الكلاسيكو، الذي سيجمع الهلال ونظيره الاتحاد، في مباراة ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

أضخم صفقة مع نادي

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع البرازيلي مالكوم من زينيت الروسي مقابل 60 مليون يورو، كأضخم صفقة في تاريخ الكرة الروسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فوز الهلال

يذكر أن نادي الهلال تغلب يوم أمس على نظيره الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف، حيث وُجِد مالكوم أمس الأربعاء في مدرجات مباراة الهلال أمام الوداد، حيث أكد على أنه سيشارك في المباراة المقبلة، كما قال مدربه البرتغالي جورج جيسوس.

كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويُنظم هذا الحدث الكروي البارز في المملكة العربية السعودية من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، وستقام المباريات في الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل.

وتم تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لدور الثمانية، وذلك بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.
وتضم المجموعة الأولى: الاتحاد السعودي، الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، والشرطة العراقي.

المجموعة الثانية: الهلال السعودي، السد القطري، الوداد المغربي، وأهلي طرابلس الليبي.
المجموعة الثالثة: النصر السعودي، الشباب السعودي، الزمالك المصري، والاتحاد المنستيري التونسي.
المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء البيضاوي المغربي، الوحدة الإماراتي، والكويت الكويتي.

جوائز البطولة

وتبلغ جوائز بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أكثر من 10 ملايين دولار، يحصل الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، ويحصل صاحب المركز الثاني على 2.5 مليون دولار، فيما تحصل الفرق المتأهلة للمربع الذهبي على 150 ألف دولار، ويحصل كل فريق في دور المجموعات على 100 ألف دولار.

مباريات الجمعة

وتستأنف المباريات يوم الجمعة بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء الرياضي المغربي، والزمالك مع المصري مع الاتحاد المنستيري التونسي، والكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي، والنصر السعودي مع مواطنه الشباب.

شاهد أيضا

جائزة محمد بن راشد للغة العربية تعلن موعد نهاية التسجيل في دورتها السابعة

نهاية استخدام الطوابع البريدية القديمة لـ Royal Mail في بريطانيا

ساديو ماني ضمن صفوف النصر السعودي

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى