اخبار بلس

ساديو ماني ضمن صفوف النصر السعودي

كشف نادي النصر السعودي، عن تعاقده رسمياً مع الدولي السنغالي ساديو ماني قادماً من نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ساديو ماني ضمن صفوف النصر السعودي
ونشر حساب النصر الرسمي فيديو عبر منصة “X”، أعلن من خلاله رسمي��ً عن حصوله على خدمات ماني، لتدعيم صفوف الفريق.

النصر النادي السابع

وسيكون النادي السعودي الفريق السابع في مسيرة الدولي السنغالي، الذي بدأ مسيرته في بلاده مع غينيراشيون فوت ثم ميتز الفرنسي وريد بل سالزبورغ النمساوي، قبل الانتقال إلى إنجلترا لساوثهامتون وليفربول إضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

وفي تصريحات لماني لقناة “سكاي”، أكد أنه غادر بايرن، الذي أعفاه من واجباته مع الفريق، لكي يتفرغ لمحادثات بشأن مستقبله، حيث من المتوقع انضمامه إلى النصر السعودي.

وانضم ماني إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي قادماً من ليفربول الإنجليزي بعقد يمتد حتى عام 2025، لكنه عانى من بداية صعبة مع الفريق التي تعرض فيها لإصابة طويلة أبعدته عن كأس العالم.

40 مليون يورو

أفادت تقارير أن ماني سيتقاضى 40 مليون يورو في الموسم مع النصر، والذي أشعل فتيل انضمام النجوم إليه حينما وقع مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ديسمبر الماضي.

وأعقب انضمام كريستيانو رونالدو، توافد عدد من اللاعبين والمدربين منذ ذلك الحين، ومنهم الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نجولو كانتي، والجزائري رياض محرز والمدرب الإنجليزي والنجم السابق ستيفن جيرارد.

إنجازات ماني

وحقق ماني عدداً من الإنجازات في مسيرته، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية مع ليفربول، إضافة إلى الدوري والسوبر الألماني مع بايرن ميونخ.

كما قاد منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2022، وفاز مع السنغال أيضا بلقب كأس أمم إفريقيا 2022 لأول مرة في تاريخ البلاد، وشارك في مونديال روسيا 2018 قبل أن تحرمه الإصابة من النسخة الأخيرة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكان له الحضور ثانياً في ترتيب قائمة جائزة الكرة الذهبية عام 2022 خلف الفرنسي كريم بنزيمة اللاعب الحالي لاتحاد جدة.

شاهد أيضا

معلومات حول مدينة الريفييرا الفرنسية

التخلص من اسوداد الرقبة باستخدام مكون طبيعي

أبوظبي تستضيف “كأس السوبر المصري للأبطال” لأربعة مواسم متتالية

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى