حياتنا

5 نصائح الواجب تنفيذها قبل تغيير لون الشعر

عدد كبير من الفتيات يعشقن تغيير لون الشعر على فترات متقاربة أو فترات متباعدة، من خلال السطور التالية بعض النصائح الواجب تنفيذها قبل تغيير لون الشعر تتمثل فى البشرة والمكياج والملابس، للحصول على لون يناسب البشرة وفقًا لما جاء فى موقع milkshakehair.

5 نصائح الواجب تنفيذها قبل تغيير لون الشعر

5 نصائح الواجب تنفيذها قبل تغيير لون الشعر

روتين للعناية بالشعر

لا شك أن كل شخص منا يمتلك روتين عناية خاص بالشعر، لكن حالة إذا كنتِ تريدين تغيير لون شعرك لابد من الروتين المناسب للعناية بالشعر قبل البدء في تلوينه مثل استخدام الشامبو الخالي تمامًا من أي مواد كيميائية تتسبب في جفافه، والحرص على عمل حمام كريم بشكل دائم.

قص الشعر

قبل تلوين الشعر قومي بقصه بطريقة متساوية ويفضل أن تقومي بالذهاب إلى الصالون المتخصص للحصول على درجة طول مناسبة، بالإضافة إلى تخلصك من الأطراف الضعيفة.

اختيار لون يناسب البشرة

دائمًا اختيار الألوان يفضل أن يكون مرتبطا بطبيعة لون البشرة، على سبيل المثال، إذا كانت بشرتك دافئة، فمن المحتمل أن يكون الدرجات المناسبة لشعرك  درجات تحتية صفراء أو برتقالية أو حمراء، أيضًا اختيار الألوان المناسبة مع درجات العين  على سبيل المثال، عيون بنية أو عسلي يفضل اختيار درجات تحتية دافئة، عيون زرقاء أو خضراء أو رمادية اختيار درجات تحتية باردة.

تغيير المكياج

بعد تلوين الشعر لابد من أن يتغير مكياجك ووضع مكياج يناسب اللون بطريقة جيدة، واختيار كريم أساس وكونسيلر مناسب وروج، وأحيانا تحتاجين إلى تخفيف مكياجك في بعض الأحيان.

التغيير فى ملابسك

يمكن أن تختارى ألوان تناسب لون شعرك، لذا يمكن أن تقومى بتغييرات كثيرة فى خزانة ملابسك وتختارى ملابس أكثر تناسقا مع اللون الجديد ويفضل أن تتماشى مع البشرة أيضا.

شاهد أيضا

طريقة عمل التشيز كيك

أبشر تحذر من مشاركة معلومات الهوية الوطنية مع الجهات المشبوهة

31 يوما على إغلاق باب الترشح لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى