دنيا الثقافة

أبرز اتجاهات الملابس والإكسسوارات موضة صيف 2023  

يبدو أن نجاح فيلم “باربى”، بطولة مارجو روبى ورايان جوسلينج، تجاوز الإيرادات الكبيرة ووصل لتأثر الجمهور به حتى باتوا يرتدون درجات مختلفة من اللون الوردى ووصل الأمر لاختيارهم قطع ديكور من نفس اللون.

أبرز اتجاهات الملابس والإكسسوارات موضة صيف 2023
 

ما جعل اللون الوردى يتربع على عرش الموضة فى صيف 2023، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير أبرز الملابس والإكسسوارات الوردية المتأثرة بفيلم “باربى”، وفقاً لما ذكره موقع seventeen.

أبرز اتجاهات الملابس والإكسسوارات موضة صيف 2023

نظارة شمسية وردية

اشتهرت الدمية باربى بارتداء نظارة شمسية لونها وردى، لذلك منذ عرض الفيلم فى دور العرض المختلفة، ظهرت نظارات شمسية وردية على هيئة قلوب بالمحلات التجارية المختلفة.

صندل وردى بكعب سميك

واشتهرت الدمية الشهيرة أيضاً بارتدائها لصندل وردى اللون مصمم بكعب سميك، والذى انتشر فى المحلات التجارية وأصبحت من أبرز اتجاهات موضة صيف 2023، بعد نجاح فيلم باربى جماهيرياً.

أقراط قلب وردية

وانتشرت بالمحلات التجارية المتخصصة بطرح إكسسوارات حريمى، أقراط وردية اللون على هيئة قلوب، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنثوية مميزة سواء عند التسوق أو حتى عند الذهاب إلى الشاطئ.

سوار باربي

وانتشر أيضاً سوار مصنوع من خرز ملون ومدون عليه باربى، والذى أصبح من أبرز اتجاهات موضة صيف 2023، وذلك بعد نجاح فيلم “باربى”.

بيجامة حرير

وانتشر بالأسواق والمواقع المتخصصة فى البيع على الإنترنت، بيجامة حرير وردية تشبه ملابس النوم التى عرفت بها الدمية باربى.

حقيبة وردية

ومن السوار للملابس للحقائب الوردية المستوحاة من الدمية الشهيرة، والتى انتشرت فى المحلات التجارية للراغبات فى الحصول على إطلالة باربى.

شاهد أيضا

سلوكيات من لغة الجسد تساعدك فى فهم الأبناء

5 نصائح الواجب تنفيذها قبل تغيير لون الشعر

طريقة عمل التشيز كيك

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى