اخبار بلس

صورة نشرها نجم ريال مدريد تثير الجدل حول مصير مبابي

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية في تقرير لها، معلومات بخصوص انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف النادي الملكي “ريال مدريد”.
وقرر مبابي عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وأعلن الرحيل بنهاية تعاقده في صيف 2024، أو في خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في حال نجاح انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

صورة نشرها نجم ريال مدريد تثير الجدل حول مصير مبابي

اتفاق على الانتقال

وعلى صعيد متصل، أفادت معلومات صحفية أن النادي الملكي كان قد توصل إلى اتفاق في وقت سابق مع والدة مبابي “فايزة العماري”، لينتقل اللاعب إلى صفوف الملكي في صيف2024.

صورة لقميص النادي الملكي

ونشر الدولي الألماني السابق توني كروس لاعب وسط ريال مدريد صورة له على “إنستجرام” في أكاديميته بمدينة “كولن” الألمانية، برفقة طفل يحمل قميص للنادي الملكي برقم “7”.
وتفاعل جمهور الملكي بشدة علي تلك الصورة، على اعتبار أنها رسالة غير مباشرة، تشير إلى اقتراب الفرنسي كيليان مبابي إلى القلعة المدريدية.

تصريحات مستفزة

وأجرى مبابي مقابلة مع صحيفة “فرانس فوتبول”، وقال خلالها إن وجوده في سان جيرمان لا يساعد كثيراً في إبراز أدائه، كما أشار إلى أن ما حققه باريس في دوري أبطال أوروبا يعد الحد الأقصى، وأن النادي الفرنسي مثير للجدل.
لكن هذه التصريحات لم تعجب غرفة ملابس باريس، حيث أرسل 6 لاعبين “بينهم اثنان منضمان حديثاً للفريق” هذه التصريحات إلى ناصر الخليفي، رئيس النادي.

استغلال الأزمة

وزعمت تقارير فرنسية، مؤخرا بأن ريال مدريد استغل أزمة مبابي وتواصل مع اللاعب وباريس لحسم الصفقة سريعاً.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، مبابي يحافظ على مكانته في ذهن ريال مدريد، لكن الميرنجي لم يجر أي اتصال مؤخراً مع اللاعب أو باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يحافظ على خطته الأولى بالحصول على توقيع مبابي في الأول من يناير المقبل، عبر صفقة مجانية، دون الحاجة للتفاوض مع سان جيرمان.

وأوضحت أن الملكي يدرك جيداً أن كل يوم يمر يقلل من قيمة مبابي في الميركاتو، لأن الأمر يعتمد على قانون العرض والطلب، ما قد يقلل كثيرا من السعر الذي يطلبه باريس للموافقة على رحيل اللاعب هذا الصيف.

وكشفت “ماركا”، أن الصفقة إذا تمت هذا الصيف، قد تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 400 مليون يورو، ما لا يخطط ريال مدريد لإنفاقه هذا الصيف.

حضور سابق

وكشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان لعب سابقاً في صفوف ريال مدريد.

ووفقًا لموقع “ريليفو” فإن ملفات أكاديمية ريال مدريد للشباب تظهر مشاركة مبابي في مركزي وسط الملعب والظهير الأيمن بعام 2012، وظهر ذلك في سجل المباراة التي لعبت بين فريق ريال مدريد للشباب وفريق تم دمجه.

واعترف مبابي، بذلك علناً في مقابلة سابقة، وسافر قائد فرنسا في عمر 14 عاماً في 20 ديسمبر 2012 إلى مدريد برفقته والده الذي كان حينها مدرباً في نادي بوندي الواقع في ضواحي باريس.

وأضاف الموقع أن مبابي ووالده قبلا دعوة من ريال مدريد لزيارة المدينة والاطلاع على مرافق النادي وحضرا مباراة في الدوري ضد إسبانيول وتدرب النجم الفرنسي لمدة 4 أيام، والمسؤل عن هذا الأمر كان زين الدين زيدان، ومستشار الرئيس فلورنتينو بيريز.

شاهد أيضا

جامعة تبوك تعلن مواعيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط

دبي تشهد زيادة كبيرة في أعداد السيارات الكهربائية

وفاة الإسباني سواريس الفائز بالكرة الذهبية عام 1960

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى