التعليم

جامعة تبوك تعلن مواعيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط

نشر الحساب الرسمي لجامعة تبوك عبر تويتر إعلان يوضح مواعيد القبول الإلكتروني للعام الجامعي القادم 1445هـ للطلاب والطالبات من خريجي وخريجات المرحلة الثانوية، في المملكة، وذلك لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط.

مواعيد القبول الإلكتروني للعام الجامعي القادم 1445هـ

جامعة تبوك تعلن مواعيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط

أوضحت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، أن استقبال طلبات القبول سيكون ابتداءً من 28 ذي الحجة الجاري حتى 05 من شهر محرم القادم 1445هـ، عبر البوابة الإلكترونية، على أن يكون إعلان نتائج القبول يوم الأحد الموافق 12 محرم 1445هـ، مبينةً أن خدمة تأكيد القبول، ستكون من المدة 12 حتى 16 محرم 1445 هـ.

ودعت العمادة جميع الطلاب والطالبات إلى اتباع الإرشادات المعلنة على موقع الجامعة فيما يخص القبول وشروطه وتعليماته، والتأكد من إدخال البيانات المطلوبة وترتيب الرغبات بدقة، وعدم التردد في التواصل معها عبر وسائل الاتصال المعلنة، حيث خُصِّصَ فريق متكامل للدعم الفني للرد على أي استفسار أو طلب خدمة توضيحية أو حل أي إشكالية تواجههم في أثناء تقديم طلباتهم.

جامعة تبوك

ي​مثل إنشاء جامعة تبوك عام 1427 هـ 2006 م، تعبيرا صريحا للرؤية الثاقبة للملك عبد الله بن عبد العزيز يرحمه الله في نشر التعليم العالي في جميع مناطق المملكة. ‏ويوجد حالياً في الجامعة أكثر من (1659 عضو هيئة تدريس، يمثل الإناث 40‏% منهم، ويزيد عدد الطلاب على 36.000) طالب وطالبة. وتسعى الجامعة لأن تكون منارة في مجالات التعليم والتطوير.

‏أما الحرم الجامعي الرئيس للجامعة فيقع في مدينة تبوك بمنطقة تبوك والتي تقع في الشمال الغربي من المملكة. وانطلاقا من التزام الجامعة في خدمة أبناء المنطقة.

‏كما تنفذ الجامعة العديد من الأبحاث والدراسات التي تهم المنطقة داخليا وعبر شراكات عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وألمانيا واليابان وبلغاريا والهند وتركيا وغيرها. ‏كما تتبنى الجامعة كرسيي بحث مدعومين من قبل الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة تبوك، هما:

الأول: كرسي الأمير فهد بن سلطان لأبحاث التقنيات المتقدمة في الكشف عن الأمراض ومسبباتها والمساهمة في علاجها.

‏والثاني: كرسي الأمير فهد بن سلطان لدراسة قضايا الشباب وتنميتهم.

جامعة تبوك تعلن مواعيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط

شاهد أيضا

دبي تشهد زيادة كبيرة في أعداد السيارات الكهربائية

وفاة الإسباني سواريس الفائز بالكرة الذهبية عام 1960

انطلاق مهرجان “صيفنا هائل 2023” بـنجرا

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى