الترفيه

أكثر العادات المتوارثة غرابةً حول العالم

العادات المتوارثة: يوجد في عالمنا أكثر من 3814 ثقافة متميزة، لكل منها مجموعة فريدة من التقاليد التي يلتزم أفرادها. وععلى مدار الوقت، استمرت بعض التقاليد الغريبة في بعض البلدان وتناقلتها الأجيال جيل بعد آخر..

وتالياً أكثر العادات المتوارثة غرابةً حول العالم…

أكثر العادات المتوارثة غرابةً حول العالم
أكثر العادات المتوارثة غرابةً حول العالم

 • من أكثر العادات شعلة عيد الفصح بألمانيا

في ألمانيا، عشية عيد الفصح ، هناك تقليد طويل توارثه الألمان منذ زمن. حيث يشعل الناس نيراناً كبيرة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء البلاد. هذه العادة القديمة هي بمثابة احتضان دافئ لوصول الربيع بينما ترمز في نفس الوقت إلى طرد الأرواح الشتوية الحاقدة.

في مناطق معينة ، ولا سيما العادات في شمال الراين – وستفاليا ، يتم إشعال عجلة خشبية كبيرة ثم تدحرج على منحدر لضمان حصاد وفير.

• كيك محشو بالعملات المعدنية فى بوليفيا

في بوليفيا، يتم الاحتفال باختتام العام بتقليد فريد. للدخول في العام الجديد، يشارك الأفراد في عادة دمج العملات المعدنية في الكعك. هذه الممارسة متجذرة في الاعتقاد بأن الفرد المحظوظ الذي يكتشف العملة داخل الكعكة سيُمنح حظًا جيدًا طوال العام المقبل.

• رمي الأسنان في اليونان

في اليونان من العادات ، تقليد جنية الأسنان غير موجود. بدلاً من ذلك ، عندما يفقد الطفل سنه، فمن المعتاد أن يرميه على السطح. يصاحب هذا العمل رغبة في أن تكون الأسنان القادمة قوية وبصحة جيدة.

• رمي الطماطم بإسبانيا

بدأ هذا التقليد في عام 1945، يقام كل عام في آخر أربعاء من شهر أغسطس، وهناك بعض القواعد التي تحكم المهرجان، مثل عصر الطماطم قبل رميها واحترام الآخرين حتى يتمكن ��لجميع من قضاء وقت ممتع.

• آيس كريم في الشتاء بمنغوليا

على عكس تفضيلنا لتناول الآيس كريم في أيام الصيف الحارقة، فإن لشعب منغوليا تقاليد مختلفة. إنهم يسعدون بتناوله خلال أيام الشتاء الباردة.

والمثير للدهشة أن الباعة الجائلين قادرون على بيع الآيس كريم دون الحاجة إلى التبريد. بدلاً من ذلك، يعتمدون على درجات الحرارة شديدة البرودة، والتي يمكن أن تنخفض إلى -22 درجة فهرنهايت، للحفاظ على الآيس كريم مجمداً أثناء تقديمه في صناديق ورقية.

• اختيار مصيرك بكوريا الجنوبية

إن ولادة الطفل الأول لها أهمية كبيرة في الثقافة الكورية، لأنها تمثل اللحظة التي يُعتقد فيها أن مصيرهم قد تم تحديده. تتضمن هذه الطقوس، المعروفة باسم “دولجابي”، وضع أشياء مختلفة أمام الطفل، بما في ذلك الكتب والنقود وفرشاة الرسم. اعتمادًا على الكائن الذي يختاره الطفل، يُقال إن مستقبلهم متوقع. على سبيل المثال ، إذا اختار الطفل المال، فمن المعتقد أنه سيصبح ثرياً، بينما اختيار كتاب يدل على الذكاء

• القفز من على كرسي بالدنمارك

يوجد في الدنمارك تقليد غريب يتم فيه الاحتفال بقدوم العام الجديد بطريقة فريدة. مع اقتراب الساعة من منتصف الليل، يتجمع الأفراد ويأخذون مقاعدهم، مستعدين للقفز إلى الثانية التالية مع بداية العام الجديد. من المعتقد على نطاق واسع أن إهمال المشاركة في هذا الفعل من القفز يرتبط بظهور الحظ السيء.

• قص الشعر مرة واحدة في العمر بالصين

اكتسبت قرية Huangluo Red Yao، الواقعة في الصين، شهرة لكونها موطنًا للنساء ذوات الشعر الأطول على مستوى العالم. عادة ما تحافظ هؤلاء النساء على شعرهن مغطى بالحجاب، وفي المتوسط ​​، يصل شعرهن إلى طول مثير للإعجاب يبلغ حوالي 3.3 قدم.

لدى نساء ياو تقليد السماح لشعرهن بالنمو لأنهن يعتقدن أنه سيمنحهن حياة طويلة. ومن المثير للاهتمام، أنهم في سن 18، يقومون بقص شعرهم بشكل احتفالي، مما يرمز إلى استعدادهم للزواج.

شاهد أيضا

تعرف على 9 أهرامات تاريخية حول العالم

لماذا تطلى جذوع الأشجار بالأبيض؟

وصفات طبيعية للعناية بالبشرة من دقيق الشوفان

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى