حياتنا

علامات حب الزوج لزوجته

علامات حب الزوج لزوجته…

“أحد أهم القرارات في الحياة هو اتخاذ قرار الزواج، وكلنا يعلم أن الزواج يزدهر عندما يكون مبنياً على أساس راسخ ثابت قوي من الحب الحقيقي، حيث تعتمد قدرة الشريك على الاندماج والبقاء مرتبطاً بعمق بالطرف الآخر عندما يجد قلبه متعلقاً بقلب شريكه، وروحه تعانق روح حبيبه، إلا أن الحب قد يتعرض للتصدع إذا غاب عن الزواج علامات حب الزوج لزوجته، حتى وإن تظاهر الزوج بإظهار هذه العلامات لو لم تكن حقيقية”.

تقول أبو اليزيد: “على الرغم من أننا لا يمكننا رؤية المشاعر بالعينين أو لمسها باليدين، إلا أننا يمكننا الشعور بقوة الحب، وتلمسه في حياتنا فإذا كان زوجك لا يزال يحبك، فسوف تشعرين بذلك وستجدين ثمار هذا الحب في كثير من التصرفات التي يتم التعبير عنها بينكما، فهناك علامات واضحة لا يمكن إنكارها تكون دليلاً على أن الزوج ما زال يحب زوجته؛ وأنه يستمتع بحبه لها ويسعى للتأكد من أن زوجته تعرف أنه يحبها”.

علامات حب الزوج لزوجته
علامات حب الزوج لزوجته

علامات تكشف عن حب الرجل لزوجته

  • قلبه لك فقط

هذا صحيح، هناك العديد من الأسماك في البحر، ولكن بالنسبة له لا يوجد سوى أنت فقط، سمكته المفضلة ورفيقته المقربة، وعلى الرغم من كثرة الإغراءات والملهيات إلا أنه سيبقى مستمتعاً بوجوده بجانبك؛ وبغض النظر عن الماضي، فهو يهتم فقط بالحاضر والمستقبل معك، فقد أعطاك قلبه وهو على يقين أنك ستعتنين به.

  • لديه تفاصيل تظهر لك أنه يفكر فيك

يمكن أن يظهر حب الزوج لزوجته عبر أي شيء ولو كان بسيطاً، مثل رسالة واتساب تحتوي على صورة للمكان الذي التقاك فيه للمرة الأولى، أو يحتفظ بمقاطع صوتية لأغنياتك المفضلة، والتي غالباً ما يستمع لها ويستمتع بها فهي تذكره بك دائماً؛ وجكل هذه التفاصيل الصغيرة التي تعانق قلبك تظهر لك أنه يفكر فيك باستمرار.

  • يريد قضاء الوقت معك

سيبحث الشخص الذي يحبك عن أي عذر ولحظة لقضاء بعض الوقت معك، دون الإفراط في ذلك لأنه يحترم مساحتك الخاصة، حتى لو حاصرته المشاغل والأعمال، فهو يسرق الدقائق واللحظات التي يمضيها بجوارك ليشعر بالراحة والسعادة.

  • أنت دائماً الأجمل في عينيه

في نظر الشخص الذي يحبك، لا يهم كيف تبدو ملامحك، سواء كنت ترتدين بيجامة أو ملابس فاخرة، يفوح منك رائحة البصل أم عطر باريسي نفاذ، فأنت دائماً جميلة ورائعة، هو لا يراك بعينيه بل يراك بقلبه، فما يقدره حقاً هو وجودك، وصفاتك، والطريقة التي تنظرين بها إليه، وما إلى ذلك. إنه لا يقارنك بامرأة أخرى، وحتى إن قارنك فالمقارنة تبدو دائماً في صالحك فأنت الأكثر جمالاً والأكثر رقة.

  • ستدركين حبه حتى لو لم يستطع إيجاد طريقة لذلك

يصعب على الكثيرين التعبير عن الحب بالكلمات وعما يشعرون به، خاصة عندما تكون مشاعرهم جياشة ومتأججة، فكوني مطمئنة أن زوجك المحب سيجد طريقة ليخبرك بذلك، حتى لو كان لا يستطيع أو لا يعرف كيف يقول أحبك.

يمكن أن يكون ذلك من خلال الأغاني، أو تقديم الحلويات المفضلة لديك، أو تذكر الأشياء التي تهمك، وما إلى ذلك، حيث إن هناك طرقاً عديدة لقول ما تشعرين به دون كلمات.

علامات حب الزوج لزوجته
علامات حب الزوج لزوجته
  • يأخذ رأيك بعين الاعتبار

سيرغب زوجك دائماً في معرفة رأيك ووجهة نظرك حول مختلف المواضيع التي تهمه، وكذلك في الأشياء الصغيرة، مثل ملابسه، وربطة عنقه، ولون حذائه؛ وستجدينه دائماً يريد أن يعرف كيف تفكرين وكيف تتصرفين، وكيف تتعاملين مع مختلف المواقف.

  • يخبرك أنك أفضل صديق له

قد تكون هذه أحد أهم علامات حب الزوج والعلامة الأكثر حسماً لمعرفة مدى حب زوجك لك، فالحب والزواج ليس مجرد انجذاب جسدي، فهناك الكثير من الأمور الأخرى، فإذا كان زوجك يعتبرك أفضل صديق له، وأنه يمكنه الوثوق بك، فيخبرك بأشيائه ويطلب منك النصيحة، فهذا دليل على تقديره لك واحترامه لك، ومن ثمّ فأنت تشاركينه هواياته أو رياضته المفضلة أو تتنزهان بالشمس وتتبادلان أطراف الحوار مثل كل الأصدقاء المخلصين، واعلمي أنك لو وصلت لهذا الحد في العلاقة مع زوجك فسوف يحبك إلى الأبد.

  • حماقتك تدفعه إلى الجنون

تقول أنوار: “نعم، حتى هذه الأشياء الصغيرة علامات تؤخذ بعين الاعتبار؛ فعندما تكونين مرحة وعفوية، وتفعلين شيئاً غبياً، فسوف يضحك دائماً، ويتقبل الأمر بمحبة ولن يعاتبك أو يؤنبك بطريقة تسيء إليك، بل سيسعى لتجاوز الموقف حتى لا يحرجك”.

  • يسعى لإيجاد تجارب جديدة معك

عندما يحاول زوجك وضع خطط جديدة لتجنب الوقوع في الروتين سيخترع شيئاً جديداً ليؤجج مشاعر الحب لديكما، مثلاً يدعوكِ لمكان مختلف، أو يفعل معك أشياءَ غير متوقعة خلال عطلات نهاية الأسبوع المخطط لها بشكل مثالي؛ ومن ثمّ ستلاحظين أن السنوات تمر كالأيام وسيظل حبك قوياً دائماً.

  • لا يستطيع أن يتخيل المستقبل بدونك

سيحاول شريكك دائماً أن يفهمك أن حياته بدونك ليست حياة، فهو لا يرى نفسه إلا معك، ويتمنى أن يقضي معك بقية حياته حتى إذا ظهرت صعوبات في علاقتكما، فسوف يبحث دائماً عن طريقة لحلها وتعزيز حبكما؛ ومهما كانت الصعوبات التي تواجهانها، سيجد طريقة لتتمكنا من المضي قدماً؛

 

علامات حب الزوج لزوجته

 

فضلا لأأمرا إدعمنا بمتابعة  على قناتنا هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى