التعليمالتعليم السعودي

فتح مسجل الصوت نضغط على

فتح مسجل الصوت نضغط على…يتردد هذا السؤال على الكثير من الطلاب، والذي يتعلق حول مادة الحاسب الآلي، ويعتبر نظام ويندوز هو من بين أنظمة التشغيل التي يتم العمل على تطويرها ما بين الحين والآخر، وذلك حتى تكون مناسبة للتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.

فتح مسجل الصوت نضغط على
فتح مسجل الصوت نضغط على

فتح مسجل الصوت نضغط على

تتعلق إجابته حول نظام تسجيل الصوت في نظام ويندوز وهو أحد أنظمة التشغيل المميزة، والتي يكثر استخدامها، ويجب معرفة أن تسجيل الصوت يكون من الأمور التابعة إلى قائمة برامج نظام التشغيل.

  • كما أنه يمكن الحصول عليه من خلال القائمة الخاصة بمكونات مايكروسوفت، ويتميز المسجل بكونه من البرامج التي تتحلى بالسرعة الكبيرة في تسجيل الصوت.
  • بالإضافة إلى أن جهاز الكمبيوتر يقوم بالعمل على تسجيل كافة الموجات الصوتية، ويتم حفظها بشكل تلقائي على هيئة صيغة WAV.
  • وعند الرغبة في فتح مسجل الصوت نضغط على الزر الذي يكون عبارة عن شكل الميكروفون.

كيفية تسجيل الصوت في نظام ويندوز

وبعد أن أوضحنا لكم فتح مسجل الصوت نضغط على ؟ فسوف نوضح لكم الخطوات الخاصة بتسجيل الصوت في نظام الويندوز، والتي تكون على النحو الآتي:

  • يتم الضغط على علامة الميكروفون، والتي توجد على الزر الذي يحمل الشكل الدائري، والذي يكون في أوسطه علامة الميكروفون.
  • كما أنه يكون بإمكان المستخدم أن يقوم بالعمل على إيقاف التسجيل بشكل مؤقت، وذلك من خلال الضغط على كلمة الإيقاف المؤقت للتسجيل، والتي توجد ضمن الخيارات الخاصة بتسجيل الصوت.
  • وفي حالة الرغبة في العودة إلى تسجيل الصوت مرة أخرى، يقوم المستخدم بالضغط على علامة الإيقاف المؤقت، وسوف يتم إعادة استئناف تسجيل الصوت مرة أخرى.
  • بعد الانتهاء من التسجيل يمكن أن يتم الاحتفاظ به على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم بكل سهولة، وذلك من خلال الضغط على علامة الإيقاف، سوف يتم حفظ التسجيل بشكل تلقائي على الجهاز.
فتح مسجل الصوت نضغط على
فتح مسجل الصوت نضغط على

 

كيفية فتح مسجل الصوت

ومن خلال الإجابة عن السؤال فتح مسجل الصوت نضغط على ؟ فإنه لا بد من توضيح القائمة التي يمكن من خلالها الدخول إلى القائمة الخاصة بالصوت، والتي تكون عبارة عن فويس ريكورد، ويليها الضغط على كلمة تطبيق.

طريقة مشاركة التسجيل الصوتي

وهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها مشاركة التسجيل  الصوتي الموجود على جهاز الكمبيوتر، حيث أصبح من السهل المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأيضا إمكانية تسجيل الصوت مباشرة عبر أي من مواقع التواصل الاجتماعي، أما إن كان التسجيل موجود على الجهاز ويرغب المستخدم في إعادة إرساله فيتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • يتم الضغط بزر الفأرة الأيمن على التسجيل الصوتي المراد مشاركته من الخارج، وسوف يتم ظهور مجموعة من الاختيارات، والتي تتعلق حول البرامج التي يمكن أن يتم مشاركة التسجيل عليها.
  • يقوم المستخدم باختيار البرنامج المراد إرسال التسجيل الصوتي من خلاله، وسوف يتم البدء في الإجراءات مباشرة، ويتم العمل على إرسال الملف الصوتي بكل سهولة.
  • مع العلم أنه يمكن مشاركة التسجيل الصوتي عبر الكثير من الطرق المختلفة، ومن بينها البريد الإلكتروني، وذلك من خلال الدخول إلى إرسال عبر البريد، ويليها تحديد الملف الصوتي من ضمن قائمة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر.
  • بالإضافة إلى إمكانية إرسال المسجل الصوتي على هيئة مرفقات عبر البريد أو عبر التطبيقات الأخرى المختلفة.

 

 

تسعدنا متابعتك لقناتنا 

https://t.me/school_ksa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى