التعليم

منحة جامعة Eastern Michigan في الولايات المتحدة   

منحة جامعة Eastern Michigan في الولايات المتحدة  

تقدم جامعة Eastern Michigan في الولايات المتحدة الأمريكية منح دراسية للحصول على درجة البكالوريوس في جميع التخصصات لطلاب الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا وتركيا.
 معايير التقديم على المنحة الدراسية
إتقان اللغة الإنجليزية من خلال إحدى الامتحانات التالية:
 امتحان IELTS: درجة لا تقل عن 6
أو
 TOEFL /  IBT: درجة لا تقل عن 61
أو
PTE: درجة لا تقل عن 44.
 الالتزام بالإقامة في الحرم الجامعي لمدة أربع سنوات.
لكي تبقى مؤهل للحصول على المنحة: يجب عليك الحفاظ على تقدم أكاديمي مُرضِ وهو ما يعادل الحصول على درجة 2 على الأقل في 67% من الساعات الدراسية المعتمدة التي تسجل فيها. قيمة المنحة: يجب على الطالب تغطية الرسوم الدراسية في العام الأول والثاني والتي تبلغ حوالي 13000 دولار في السنة. تغطي المنحة كافة الرسوم الدراسية في العام الثالث والرابع. يجب على الطالب تغطية تكاليف المعيشة في الحرم الجامعي خلال سنوات الدراسة الأربع والتي تبلغ حوالي 10500 دولار في السنة. حول جامعة Eastern Michigan: جامعة ميشيغان الشرقية هي جامعة بحثية عامة في يبسيلانتي، ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست الجامعة في عام 1849 كمدرسة عادية لولاية ميشيغان. تقدم الجامعة درجات وبرامج على مستويات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه كما تقدم دورات وبرامج عبر الانترنت.
 تضم الجامعة حاليًا سبع كليات: كلية الآداب والعلوم، وكلية إدارة الأعمال، وكلية التربية، وكلية الصحة والخدمات الإنسانية، والكلية التكنولوجية، وكلية الشرف، وكلية الدراسات العليا. يتكون موقع الجامعة من حرم أكاديمي ورياضي يمتد على مساحة 800 فدان مع أكثر من 120 مبنى ويبلغ عدد الطلاب المسجلين أكثر من 23000 طالب.
 شروط المتقدم :
للمتابعة إضغط هنا

منحة جامعة Eastern Michigan في الولايات المتحدة   – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى