دنيا الثقافة

خطوات التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب

خطوات التسجيل في معرض الرياض الدولي الكتاب…أتاح معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 الفرصة أمام كل من يرغب في المشاركة في فعاليات المعرض من أصحاب دور النشر، ونصح بضرورة إكمال نموذج التسجيل عبر التأكيد على البيانات المدخلة التابعة للدار أو المشارك والتي تشمل عناوين الكتب وممثلي الدور والوكالات.

وأكد على أنه في حال تم تسجيل البيانات فإن مسألة التعديل أو إضافة بيانات أخرى لن تكون متاحة، ونوه المعرض بأن عملية إصدار التأشيرات ستتم بناءً على أولوية إدخال معلومات الممثلين لدور النشر.

خطوات التسجيل في معرض الرياض الدولي الكتاب

خطوات التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب
خطوات التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب

استعرض معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 رابط التسجيل يمكنك زيارته من هنا، ثم تبدأ عملية تسجيل البيانات وفقا للخطوات التالية:

–        التعريف بالجهة الراغبة في التسجيل دار نشر أم أي جهة أخرى.

–        كتابة اسم الدار، واسم لوحة الجناح.

–        تحميل نسخة من شعار الدار.

–        كتابة التصنيف الخاص بدار النشر.

–        تسجيل بعض البيانات التي تشمل اسم مالك الدار، اسم البنك الخاص بالدار، رقم الحساب البنكي الخاص بالدار، رمز السويفت للحساب البنكي”.

–        بعد ذلك قم بتسجيل البريد الإلكتروني، والدولة والمدينة ورقم الجوال.

–        قم بكتابة كافة التفاصيل الخاصة بالعنوان “مفتاح الدولة، عنوان دار النشر، أي عناوين أخرى للفروع”.

–        إرفاق نسخة من معلومات الحساب البنكي ورقم السجل التجاري ونسخة من رخصة النشر.

–        يتم تعبئة بعض البيانات الأخرى المتعلقة بـ”عدد الإصدارات، قائمة الكتب المشاركة، مساحة ونوع الجناح، هوية ممثل الدار المفوض والمسمى الوظيفي له، رقم الهوية الوطنية، وإرفاق نسخة من التفويض”.

قبل أن تضغط “إرسال” يتم تحديد جهة دار النشر سواء كانت سعودية أو أي جهة أخرى، وبدوره أعاد المعرض التذكير بضرورة مراجعة البيانات بدقة قبل إتمام عملية التسجيل، نظرا لأن عملية التعديل أو إضافة بيانات أخرى غير متاحة.

حجز تذاكر المعرض الدولي للكتاب 2023

خطوات التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب
خطوات التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب

في حال رغبت في زيارة معرض الرياض الدولي للكتاب، يمكنك شراء التذاكر عبر الرابط التالي من هنا، من ثم تعرف على مواعيد فتح باب زيارة المعرض للجمهور، والتي تبدأ طوال أيام الأسبوع من الـ11 صباحا وحتى الـ12 صباحا، وفي يوم الجمعة فقط يفتح المعرض أبوابه بداية من الـ2 ظهرا وحتى الـ12 صباحا.

 

 إنضمامك لقناتنا يدعمنا و يسعدنا 😍👇

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى