اخبار بلس

مصادر تكشف سبب إلغاء الموسم الثانى من مسلسل The Peripheral

وفقًا مصادر أن إلغاء مسلسل The Peripheral، ينبع من طول فترة توقف العمل بسبب إضراب الكتاب الأمركيين المستمر، وإضراب SAG-AFTRA، مما أدى إلى تأخير الإنتاج، وخلق فجوات كبيرة بين المواسم وتقديم العروض يفتقد مواعيد إصدارها المستهدفة.

 سبب إلغاء الموسم الثانى من مسلسل The Peripheral

مصادر تكشف سبب إلغاء الموسم الثانى من مسلسل The Peripheral

سبب إلغاء مسلسل الخيال العلمي

ومع ذلك، باعتبارها دراما خيال علمي واسعة النطاق، فهي تحتاج إلى ميزانية كبيرة، والتأخير يفرض رسومًا تضاف إلى الميزانية، بما في ذلك تكاليف إقامة المراحل الإنتاجية، نظرًا لأن المسلسل تم بثه لموسم واحد فقط، فيجب أن تكون هناك حملة تسويقية حول عودته والتي يجب أيضًا أخذها في الاعتبار.

الموسم الاول من مسلسل

تم إصدار الموسم الأول من مسلسل The Peripheral في أكتوبر من العام الماضى 2022، وتكون من ثماني حلقات، وقام Prime Video بتجديد المسلسل في فبراير الماضى.

 وكان من المقرر أن يبدأ إنتاج الموسم الثاني في وقت لاحق من هذا العام، مع إصداره في عام 2024، ألا أنه قررت المنصة في النهاية إلغا ء الموسم الثانى من العمل.

طرح الموسم الأول حصريًا على Prime Video في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم في 21 أكتوبر من العام الماضى 2022، تم إنتاج مسلسل  The Peripheral  بواسطة Amazon Studios و Warner Bros Television ، بالتعاون مع Kilter Films.

نبذة عن المسلسل قبل إلغاء

ويدور مسلسل The Peripheral حول شابة عالقة في بلدة صغيرة من جبال الآبالاش، والهروب الوحيد للشابة من ضغوط الحياة اليومية هو لعب ألعاب فيديو، خاصة وأنها لاعبة جيدة لدرجة أن الشركة ترسل لها نظام ألعاب فيديو جديدًا لاختباره.

لكن لديها مفاجأة، حيث تفتح اللعبة كل أحلامها في العثور على هدف ورومانسية وسحر فيما يبدو وكأنه لعبة، ولكنه أيضًا يضعها وعائلتها في خطر حقيقي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“.

شاهد أيضا

الكشف عن مرض النجم العالمي إنريكي إغليسياس النادر

توزيع محتوى مادة دراسات اسلامي�� ثاني متوسط تحفيظ الفصل الاول للعام 1445هـ

توزيع محتوى مادة دراسات اسلامية ثالث متوسط تحفيظ الفصل الاولى للعام 1445هـ

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى