اخبار بلس

زوجة ستيف هارفي تخونه مع أقرب الناس إليه

ضجت المواقع الإخبارية الأجنبية بخبر صادم أن زوجة ستيف هارفي تخونه مع أقرب الناس إليه وهو علم بهذا الأمر مؤخراً ما أثار الكثير من الجدل

زوجة ستيف هارفي تخونه مع أقرب الناس إليه

زوجة ستيف هارفي تخونه:

وذكرت التقارير الصحفية، أنه، اكتشف خيانة زوجته له، مع العاملين لديه، حارسه الشخصي والطباخ وأن علاقة الثنائي انتهت، وهم الآن في طريقهما للطلاق رسميا.

التقارير أشارت أنه بعد الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي فإن هارفي قام بطرد مسؤول السوشال ميديا لديه أيضاً لعدم تعامله مع الأمر بحساسية، وحرفية.

وأصدر المذيع الكوميدي، بيانا للرد على جميع ما نشر في المواقع الصحفية، أكد من خلاله كذب جميع الاتهامات المتعلقة بزوجته قائلا” لا أساس لها من الصحة”.

ستيف هارفي يصل للمشاركة في إكسبو دبي.. إليكم أوّل فيديو له!!

خطف الممثل الكوميدي والنجم العالمي ستيف هارفي الأضواء فور وصوله إلى معرض إكسبو دبي للعام، حيث انتشرت له العديد من الفيديوهات.

في التفاصيل، شارك الإعلامي والممثل الكوميدي العالمي ​ستيف هارفي​ في إكسبو دبي بلقاء حواري دام لـ 30 دقيقة مع الحاضرين شاكهم فيها أبرز محطات حياته الشخصية والمهنية وتلقى مجموعة من الأسئلة وأجاب عليها.

أضافت مشاركة هارفي أجواء من الفرح والإيجابية حيث شجع الحاضرين على التسمك بأحلامهم والسعي لتحقيقها، كما شدّد على ضرورة أن نؤمن بقدراتنا لتحقيق أهدافنا.

وعبر ستيف عن إعجابه بمعرض إكسبو دبي الذي وحد العالم في ظل الخلافات، وأشاد بالجهود المبذولة التي استطاعت تحويله إلى وجهة من كافة أقطاب العالم، الأمر الذي مكن الإمارات من أن تكون ممثالاً يحتذى به وجعلها حلماً لأي شخص لكي يعيش فيها.

شاهد أيضا

عضو فرقة BTS نامجون يسيء لدين الإسلام

مصادر تكشف سبب إلغاء الموسم الثانى من مسلسل The Peripheral

الكشف عن مرض النجم العالمي إنريكي إغليسياس النادر

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى