اخبار بلس

نتائج دوري روشن السعودي

استمتع عشاق كرة القدم في السعودية، مساء اليوم الخميس، بمشاهدة أربع مبارياتٍ متزامنة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن.

دوري روشن الاتحاد يفوز على الرياض

ففي الرياض، فاز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على نظيره الرياض 4-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن من��فسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

نتائج دوري روشن السعودي
وسجل للاتحاد النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة “17” والمغربي عبدالرزاق حمدالله “25 ضربة جزاء و45″، وصالح العمري في الدقيقة “90”.

بذلك استمر الاتحاد في صدارة الدوري، حيث زاد رصيده إلى تسع نقاط، بينما بقي الرياض على نقاطه السابقة أربع.

الفوز حليف الهلال

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، انتصر فريق الهلال الأول لكرة القدم على مضيفه الرائد 4-0 في المباراة، ضمن الجولة الثالثة.

وأحرز الهدف الأول لفريق الهلال ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة “42” من عمر المباراة، التي شهدت سيطرة هلالية، مع هجمات خطرة من الرائد، بينما سجل الثاني والثالث سالم الدوسري “56 من ركلة جزاء و69″، وجاء الرابع عبر عبدالله الحمدان “89”.

وأشهر الحكم بطاقتين حمراوين في اللقاء الأولى للاعب الهلال سيرجي سافيتش في الدقيقة “76” والثانية لعبدالله الفهد، لاعب الرائد، في الدقيقة “78” نتيجة الخشونة الزائدة.
بذلك حسَّن الأزرق مركزه برفع نقاطه إلى سبع.

بينما بقي الرائد في المركز الأخير دون نقاط. ودخل الهلال المباراة سعياً لتحقيق الفوز بعد التعادل الذي حققه أمام الفيحاء 1-1، في الوقت الذي خسر الرائد المباراة الأخيرة أمام أبها.

فوز الأهلي

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق الأهلي الأول لكرة القدم على نظيره الأخدود 1-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الفيصل الرياضية في مدينة جدة.

بذلك رفع الأهلي نقاطه إلى إلى تسع، بينما بقي الأخدود على رصيده بنقطة.

ويعدُّ النادي الأهلي السعودي واحداً من أعرق النوادي في دوري روشن السعودي، وقد حصد كثيراً من البطولات عبر مسيرته التاريخية الحافلة بالإنجازات، ويضم في الوقت الجاري بعض اللاعبين العالميين النجوم.

حيث تعاقد في الانتقالات الصيفية الجارية مع رياض محرز، وروبرتو فيرمينو، وإدوارد ميندي، وقدم هؤلاء اللاعبون مستوى مميزاً في جميع المباريات التي شاركوا فيها مع النادي، لكن فيرمينو تعرض لإصابة في مباراته الأولى مع الأهلي التي سجل فيها ثلاثة أهداف.

تعادل إيجابي

كذلك تعادل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم مع نظيره الخليج 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في الجولة الثالثة.

افتتح التسجيل الخليج عبر لاعبه فابيو مارتينز في الدقيقة “29”، وعادل للاتفاق فيكتور دوس سانتوس في الدقيقة “50”.
ورفع الاتفاق نقاطه إلى سبع بينما كسب الخليج أول نقطة في رصيده.

نتائج دوري روشن السعودي

شاهد أيضا

متى موعد العودة للمدارس في الكويت 2023 العد التنازلي

جزيرة ياس تطلق تجربة السياحة الافتراضية

ميزات جديدة في واتساب لم تكن تعرفها

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى