اخبار بلس

جماهير النصر السعودي تترقب الإعلان عن صفقة لابورت

تترقب جماهير نادي النصر السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة الاعلان عن صفقة الإسباني إيمريك لابورت، وذلك بعد رحيله رسميًا عن ناديه الانجليزي.

جماهير النصر السعودي تترقب الإعلان عن صفقة لابورت

لابورت يقترب من صفوف النصر

وكان نادي مانشستر سيتي الانجليزي قد أعلن رسمياً عن رحيل مدافعه إيمريك لابورت مساء يوم أمس الأربعاء، حيث يقترب اللاعب من الانضمام لصفوف النصر.

اجتياز الفحص الطبي

وبحسب العديد من التقارير الإعلامية، فقد كان لابوت صاحب الـ 29 عاماً قد اجتاز الكشف الطبي في نادي النصر تمهيدًا للاعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات قليلة مقبلة.

إيمريك لابورت

وكان الاسباني إيمريك لابورت قد انضم لصفوف السيتي قادمًا من أتلتيكو مدريد في عام 2018.

ويملك المدافع الإسباني مسيرة مميزة مع نادي أتلتيكو بلباو الإسباني، قبل أن ينتقل لنادي مانشستر سيتي قبل 6 أعوام ساهم خلالها في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي أربع مرات، بجانب تحقيق الثلاثية مع السماوي الموسم الماضي.

وخاض لابورت مع المنتخب الإسباني 22 مباراة سجل خلالها هدف وحيد، وشارك في كلاعب أساسي في مونديال قطر 2022.

أرقام من مسيرة لابورت

– الجنسية: اسباني

– المركز: قلب دفاع

– العمر: 29 عامًا

– القيمة السوقية: 25 مليون يورو

– أبرز الأندية: مانشستر سيتي – أتلتيكو مدريد – أتلتيكو بلبلو

– مبارياته مع الأندية: 410

– أهدافه مع الأندية: 22

– تمريراته الحاسمة: 11

– بطاقاته الصفراء: 76

– بطاقاته الحمراء: 6

الصفقة السادسة للنصر السعودي

وحينما يتم الإعلان الرسمي من قبل نادي النصر السعودي عن صفقة لابورت، فستكون هذه الصفقة العالمية هي السادسة له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

5 صفقات سابقة للنصر

وكان النصر السعودي قد نجح مؤخراً في إبرام التعاقد مع 5 لاعبين أجانب خلال صيف 2023، وهم: (الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني، والبرتغالي أوتافيو).

استقطاب لاعبين عالميين للدوري السعودي

واستطاعت أندية الدوري السعودي مؤخراً من استقطاب عدة نجوم عالميين، بعدما حصل الاتحاد على كريم بنزيما ونجولو كانتي، فيما تعاقد الهلال مع روبن نيفيش وخاليدو كوليبالي، أما الأهلي العائد إلى دوري روشن فكان نصيبه التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، فيما دخل النصر على الخط بالتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وقد انضموا كل هؤلاء النجوم إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، الذي بدأ به “العالمي” ثورة الانتقالات في الدوري السعودي، وعلى ما يبدو أن الصفقات الكبرى ستتواصل في صيف ساخن جدًا في الدوري السعودي، حيث يتم بين فترةً وأخرى الإعلان عن استقطاب اللاعبين الكبار لذات الدوري.

شاهد أيضا

حديقة أم الإمارات تحتفي بيوم المرأة الإماراتية 28 أغسطس الجاري

بيع أغلى صقر في النسخة الثالثة للمزاد الدولي بـ550 ألف ريال

فلكية جدة ترصد بداية ملامح نهاية صيف 2023

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى