اخبار بلس

حضور حاشد لحفل تقديم نيمار وبونو ومالكوم في درة الملاعب

شهد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض حفل استقبال وتقديم نيمار مع الهلال السع��دي، حيث احتفل الجماهير بانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف الأزرق قبل مواجهة الفيحاء التي تنطلق في الـ 09:00 مساء ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري روشن السعودي.

حضور حاشد لحفل تقديم نيمار وبونو ومالكوم في درة الملاعب

وخلال هذا الحفل التاريخي، قال نيمار: “الهلال هو أكبر نادي في السعودية وأريد أن أكون جزء من تاريخ هذا النادي العظيم وأحقق البطولات”.

حفل تقديم بونو ومالكوم

نقلت عدد من المنصات والقنوات السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي بث حي ومباشر لأحداث انطلاقة حفل تقديم نيمار.

وشهد الحفل أيضا تقديم الجناح البرازيلي مالكوم والحارس المغربي ياسين بونو الذي ضمه نادي الهلال خلال الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من صفوف إشبيلية الإسباني.

وأقام نادي الهلال حفلاً كبيراً لاستقبال وتقديم نجومه لجماهيره بعد أن تعاقد معه قادماً من باريس سان جيرمان نظير 90 مليون يورو، وبحضور 60 ألف متفرج في المدرجات، وفقاً لتقارير إعلامية.

كما حملت الجماهير لافتات ترحيب تحمل صور “نيمار”، إلى جانب الحارس المغربي “ياسين بونو”، بالإضافة لـ”مالكوم”.

سلسلة انتقالات

وتعاقد الهلال خلال الانتقالات الصيفية الجارية مع كل من: السنغالي كاليدو كوليبالي قادماً من تشيلسي، البرتغالي روبن نيفيز قادماً من وولفرهامبتون، البرازيلي مالكوم قادماً من زينيت الروسي بجانب نيمار و بونو.

مباراة اليوم

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الـ09:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث ينتظر أن يقدم الزعيم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للجماهير قبل المباراة.أثارت صفقة الهلال السعودي مع قائد المنتخب البرازيلي نيمار، البالغ من العمر 31 عاماً، جدلاً واسعاً في عالم كرة القدم.
وتم التعاقد مع نيمار لمدة موسمين قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة ضخمة للغاية.

وأصبح نيمار خامس صفقة للهلال السعودي خلال الميركاتو الحالي، بعد التعاقد مع مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرجي سافيتش، والسنغالي كاليدو كوليبالي.

انطلاقة قوية

وفي المقابل، افتتح الهلال السعودي الموسم بقوة أمام أبها بعد الفوز عليه 3-1، ويعمل على مواصلة الانتصارات لبدء الموسم بأفضل شكل للمنافسة مبكرًا على اللقب. بينما فاز الفيحاء على الخليج السعودي 3-1، ويأمل في مواصلة مشواره بنتيجة إيجابية أمام الهلال السعودي.
وستجمع المباراة بين الهلال والفيحاء في مباراة قوية ستقام مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي.
ومن المتوقع أن تكون المباراة شديدة المنافسة، حيث يحتل كلا الفريقين المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 3 نقاط لكل منهما. وستكون هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق فوز وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

صفقات استحواذ

وكان صندوق الاستثمارات العامة، أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم بأصول تتجاوز 620 مليار دولار، استحوذ على أربعة أندية كرة قدم مؤخرا، من بينها الهلال، ما أتاح لها عقد صفقات كبيرة بمبالغ طائلة مع لاعبين كثير منهم أتوا مباشرة من الدوري الإنكليزي والإسباني والإيطالي.

شاهد أيضا

واتساب يختبر ميزة جديدة تتيح ملصقات الذكاء الاصطناعي

العدل السعودية تطلق خدمة “طلب مترجم شفهي” عبر بوابة ناجز

الهلال السعودي يضم الصربي أليكساندر ميتروفيتش والمغربي ياسين بونو لصفوف الفريق حتى 2026

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى