اخبار بلس

ياسين بونو يرحب بجماهير كبير آسيا على طريقته الخاصة

استقبل نادي الهلال السعودي خلال الساعات القليلة الماضية حارس المرمى المغربي ياسين بونو المنضم حديثا لصفوفه، وبهذه العبارات رحب “بونو” بجماهير الهلال “السلام عليكم، أنا في الرياض يا جماهير الهلال”.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر منصة إكس “تويتر سابقا” عن الظهور الأول لـ”بونو” من داخل نادي الهلال واحتفاء الفريق بقدومه في لقطات عفوية خلال الاستعدادات لمواجهة الفيحاء.

ياسين بونو يرحب بجماهير كبير آسيا على طريقته الخاصة

ياسين بونو داخل قلعة الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي توقيع صفقة مع حارس المرمى المغربي “بونو” بعقد ممتد حتى 2026، حيث مثل مجلس إدارة الشركة الرئيس فهد بن سعد بن نافل، والذي أتم توقيع الصفقة مع حارس منتخب المغرب وفريق أشبيليه الإسباني “ياسين بونو”، لمدة 3 مواسم، وتم الاتفاق على أن يرتدي “بونو” القميص رقم 37، وتم توقيع العقد في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعرب نادي الهلال السعودي عن شكره وتقديره لتكفل الأمير الوليد بن طلال، العضو الذهبي بصفقة انضمام بونو لصفوف الهلال السعودي.

مسيرة ياسين بونو

ياسين بونو، حارس مرمى مغربي صاحب الـ32 عاما، بدأت مسيرته الاحترافية في 2010، مع الوداد المغربي وخلال فترة انضمامه للوداد حصد لقب بطل الدوري المغربي عام 2010، ومن ثم انتقل لنادي اتلتيكو مدريد الأسباني في الفترة من 2012 – 2016 شارك خلالها في 60 مباراة، وحافظ على شباكه في 14 مباراة منها، وفي الفترة من 2014 – 2015 انضم إعارة لسرقسطة الأسباني، حيث شارك في 38 لقاء وحافظ على شباكه نظيفة في 14 مباراة.

كان آخر محطاته قبل الانضمام للهلال السعودي إشبيليه الأسباني والذي انضم إليه بعد جيرونا الأسباني، في الفترة من 2019 – 2023، وتألق “بونو” في هذه المحطة بعدما شارك في 141 لقاء حافظ على شباكه نظيفة في 54 مباراة منهم، وحصد عدة ألقاب منها:

–        الدوري الأوروبي مرتين 2020 و2023.

–        أفضل لاعب إفريقي في الدوري الأسباني 2022.

–        أفضل حارس في الدوري الأسباني 2022.

–        أكثر حارس صانع للأهداف في الدوري الأسباني في القرن 21.

–        أكثر حارس حفاظا على شباكه نظيفة مع نادي إشبيلية لمدة 557 دقيقة.

–        أكثر حارس حفاظا على شباكه نظيفة في أوروبا 2021 في 32 مباراة.

تألق “بونو” في نسخة كأس العالم مونديال قطر 2022، حيث حافظ على شباكه نظيفة في أكبر عدد من مباريات النسخة الماضية، وتوج منتخبه بالمركز الرابع في كأس العالم 2022، وكان الظهور الأول لياسين بونو مع منتخب المغرب في 2013 وحتى 2023.

ياسين بونو يشارك في مران الهلال

في حضور حارس المرمى “ياسين بونو” أنهى كبير آسيا استعداداته الميدانية لمواجهة الفيحاء، حيث بدأ الجهاز الفني الحصة التدريبية في صالة الإعداد البدني، وفي الجزء الأول من المران أدى اللاعبون تدريبات لياقية باستخدام الكرة، وكان لـ”ياسين بونو” حضورا ملحوظا في التدريبات الجماعية.

فيما أجرى اللاعب عبدالإله المالكي مرانا لياقيا بالجري وأداء تدريبات متنوعة بالكرة، ليختتم “جيسوس” التدريبات بمناورة فنية على جزء من الملعب.

شاهد أيضا

الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن بدء المرحلة الثالثة من خدمة “حافلات الرياض”‏

خطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء بدوري روشن السعودي 2024

جامعة الملك فيصل تبدأ القبول لبرامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1445هـ

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى