اخبار بلس

الهلال السعودي ينضم لسباق التعاقد مع حارس المرمى ياسين بونو

اقتحم نادي الهلال السعودي سباق التعاقد مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال السعودي ينضم لسباق التعاقد مع حارس المرمى ياسين بونو

اهتمام بونو

وقالت شبكة “سبورت زون” الفرنسية: “بونو مهتم بالانتقال إلى بايرن ميونخ ولكن لا يوجد عرض رسمي من النادي الألماني حتى الآن”.

وأضافت الشبكة: “المبلغ الذي يطلبه إشبيلية “أكثر من 20 مليون يورو” وقف عقبة أمام انتقاله لريال مدريد وباريس سان جيرمان، وربما يكون الأمر نفسه مع بايرن ميونخ”.
وأردفت: “الهلال انضم للمنافسة وأصبح بونو على رأس أولويات النادي الأزرق لتدعيم مركز حراسة المرمى”.

الهلال فتح المحادثات

وكشف صحيفة “الجزيرة السعودية”، أن الهلال فتح محادثات مع ياسين بونو للاستفسار عن إمكانية ضمه للفريق، برغبة كبيرة من النادي لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفترة الصيفية.

ويسعى مسؤولو الهلال لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة بقوة في الموسم الجديد على كافة البطولات والألقاب بعد خيبة آمل الموسم الماضي.

ثنائي متألق

وبالرغم من امتلاك الفريق الثنائي عبدالله المعيوف الحارس الأساسي ومحمد العويس الحارس الثاني للفريق والأول لمنتخب السعودية، يرغب الهلال في التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في الفترة الصيفية.

منافسة قوية

ويواجه الهلال منافسة قوية في صفقة التعاقد مع الحارس ياسين بونو في ظل رغبة عدد من الأندية بالتعاقد معه أبرزها بايرن ميونخ الألماني، علماً بأنه كان مطروح على طاولة ريال مدريد الإسباني قبل التعاقد مع كيبا من تشيلسي لتعويض غياب البلجيكي كورتوا بسبب الإصابة.

أبرز حراس المرمي

ويعدُّ أن ياسين بونو واحداً من أبرز حراس المرمى خلال الفترة الأخيرة خاصة بعدما ساهم في إنجاز منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة للأداء المميز الذي ظهر به مع فريق إشبيلية الإسباني.

انتقال إيجالو

في سياق آخر، نجح مسؤولو نادي الوحدة السعودي في الحصول على توقيع النيجيري أوديون إيجالو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق الهلال، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بالراتب السنوي للاعب.

شاهد أيضا

مايكروسوفت توقف مساعدها الذكي “كورتانا” على نظام ويندوز 11

طريقة استعادة الرسائل المحذوفة على أجهزة الأندرويد

جوجل تطرح ميزة ترجمة رسائل البريد الإلكتروني للهواتف المحمولة

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى