اخبار بلس

رسميا.. الهلال السعودي يعلن انضمام نيمار إلى صفوفه

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً اليوم الثلاثاء، عن انضمام البرازيلي نيمار إلى صفوفه، قادماً من باريس سان جيرمان.
ونشر حساب النادي الرسمي على منصة X”، “تويتر سابقاً”، مقطع فيديو أعلن من خلاله هذا الخبر الاستثنائي مع تعليق على لسان نيمار: ” أنا هنا في المملكة العربية السعودية، أنا هلالي”.

رسميا.. الهلال السعودي يعلن انضمام نيمار إلى صفوفه

في الهلال القميص رقم 10

وكان تم تدوال خبر عن تعاقد الهلال رسمياً مع نيمار لمدة موسمين قادما من باريس سان جرمان الفرنسي، وفقاً لـ”الإخبارية الرياضية”.

وسيرتدي نيمار الرقم 10 مع فريق الهلال.
وكانت وسائل إعلام عربية وعالمية، ذكرت أن نيمار اتفق مع نادي الهلال على عقد لمدة موسمين سيحصل خلالهما على 100 مليون يورو، فيما وافق باريس سان جيرمان على العرض المقدم من الهلال والبالغ 90 مليون يورو.

مسيرة نيمار

وعرف نيمار البالغ من العمر 31 عاماً، المجد منذ ظهوره الأول قبل أكثر من 10 أعوام إذ قاد سانتوس إلى الفوز بكوبا ليبرتادوريس قبل أن يتخذ الخطوة الأكبر في مسيرته بالانتقال إلى برشلونة الإسباني صيف 2013.

وشكل نيمار مع ليونيل ميسي ولويس سواريز مثلثاً هجومياً يراه البعض الأفضل بالتاريخ، إذ قاد الثلاثي برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2015 بالإضافة إلى الدوري الإسباني مرتين وبطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات بخلاف كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية.

وانتقل نيمار صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان مقابل كسر قيمة عقده مع برشلونة البالغة 222 مليون يورو جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومع النادي الفرنسي فاز بالبطولة المحلية 5 مرات بالإضافة إلى كأس فرنسا 3 مرات.

وعلى صعيد منتخب البرازيل الذي يعتبر نيمار هدافه التاريخي بالتساوي مع الأسطورة الراحل بيليه برصيد 77 هدفاً، فإنه اللاعب الذي كسر نحس الميدالية الذهبية إذ قاد البرازيل لأول ذهبية أولمبية في كرة القدم بتاريخها عام 2016 في ريو دي جانيرو.

شاهد أيضا

مايكروسوفت توقف مساعدها الذكي “كورتانا” على نظام ويندوز 11

طريقة استعادة الرسائل المحذوفة على أجهزة الأندرويد

واتساب يطرح ميزة قفل الشاشة لتعزيز الخصوصية في إصدار سطح المكتب

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى