اخبار بلس

النصر السعودي يستعد لضم أليسون بيكر من ليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن سعي نادي النصر السعودي للتعاقد مع صفقات قوية لدعم الفريق في الموسم الجديد.

النصر السعودي يستعد لضم أليسون بيكر من ليفربول

النصر يسعى لضم أليسون بيكر

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نادي النصر يحاول ضم أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، لدعم الفريق بالموسم الجديد.

وأضاف، أن النصر مهتم بضم أليسون بيكر بسبب تراجع أداء الحارس نواف العقيدي، الذي تسبب في خسارة فريقه أمام الاتفاق السعودي، بالأمس في الدوري السعودي.

وكان نادي الاتفاق السعودي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره النصر السعودي، بهدفين مقابل واحد، في الجولة الأولى بدوري روشن السعودي.

وشهدت المباراة غياب لاعبو النصر عن التشكيل المثالي للجولة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين بعد السقوط في مباراتهم الافتتاحية أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام منافسات الأمس.

وغاب النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي عن التشكيل المثالي وفقاً لشبكة “سوفا سكور” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، بينما غاب كريستيانو رونالدو عن فريقه في المباراة للحصول على قسط من الراحة بعد فعاليات البطولة العربية ما تأكد معه استبعاده من فريق الجولة.

أليسون بيكر

وأشارت التقارير، إلى أن خطوة الإنتقال للدوري السعودي، تغري حارس الريدز، فى ظل رحيل زميليه فى الفريق جوردان هندرسون إلى الإتفاق وفابينو إلى اتحاد جدة.

وقد انضم أليسون، صاحب الـ 30 عاما، إلى صفوف ليفربول، فى صيف عام 2018، قادما من روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 72.5 مليون يورو.

نادي ليفربول

وأبانت التقارير، أن الأندية السعودية، تواصل في عملية البحث والتعاقد مع لاعبين من نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعاقد مع هندرسون وفابينيو وفيرمينو.

الانتقال للدوري السعودي

وتمكنت أندية الدوري السعودي مؤخراً من ضم عدة نجوم عالميين، بعدما حصل الاتحاد على كريم بنزيما ونجولو كانتي، فيما تعاقد الهلال مع روبن نيفيش وخاليدو كوليبالي، أما الأهلي العائد إلى دوري روشن فكان نصيبه التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، فيما دخل النصر على الخط بالتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وقد انضموا كل هؤلاء النجوم إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، الذي بدأ به “العالمي” ثورة الانتقالات في الدوري السعودي، وعلى ما يبدو أن الصفقات الكبرى ستتواصل في صيف ساخن جدًا في الدوري السعودي، حيث يتم بين فترةً وأخرى الإعلان عن استقطاب اللاعبين الكبار لذات الدوري.

شاهد أيضا

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستقبل أكبر دفعة من الطلاب

الشؤون الإسلامية السعودية توجه بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة عن العام الدراسي

الأحوال المدنية السعودية تبين غرامة تأخير تجديد الهوية الوطنية وكيفية سدادها

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى