اخبار بلس

رونالدو راغب في الرحيل عن النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن نادي النصر السعودي.
وانضم  إلى صفوف النصر السعودي في يناير الماضي في صفقة تاريخية براتب 200 مليون يورو سنوياً بعدما فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

رونالدو راغب في الرحيل عن النصر السعودي
ونقلاً عن صحيفة “el nacional” فإن كريستيانو غير سعيد في النصر، ولن يستمر لفترة أطول في المملكة العربية السعودية مثلما كان يتخيل كثيرون.

دور آخر

ووفقاً للصحيفة، فإن ريال مدريد على استعداد لمنح أسطورة النادي دور آخر، مع شريكته جورجينا رودريغيز، في محاولة للعودة إلى مدريد.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على استعداد لمنح رونالدو منصب سفير للريال أو يكون جزءاً من الهيكل التنظيمي الرياضي بالنادي.

هداف تاريخي

ويعدُّ هو أحد أساطير ريال مدريد، والهداف التاريخي للفريق إذ سجل 451 هدفاً في 438 مباراة خلال الفترة التي قضاها في البرنابيو.
وفاز أسطورة البرتغال بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، ولقبين في الليجا، وبطولتين لكأس الملك وكأس السوبر الإسباني.

وسجل الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، 12 هدفاً في نفس عدد مباريات الدوري مع النصر حتى الآن هذا الموسم.
واشتهر صاحب الـ38 سنة بدقة استعداداته للمباريات، حيث يأخذ قيلولة خمس مرات في اليوم، وينام في وضع الجنين للتأكد من أنه في حالة بدنية عالية في الملعب.

اتفاق ودي

ووافق كريستيانو بشكل ودي على إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد مقابلته الشهيرة مع الإعلامي بيرس مورجان التي هاجم خلالها مدربه تين هاج وإدارة النادي وبعض زملائه.

عملية جراحية

وظهر مهاجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع ابنته قبل خضوعها لعملية جراحية، في إحدى مستشفيات الرياض.

وظهر رونالدو وزوجته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، داخل إحدى المستشفيات في الرياض، استعداداً لإجراء العملية الجراحية للطفلة.
وارتدى رونالدو وزوجته “البالطو المعقم”، خلال وجدهما في المستشفى، بينما الطفلة كانت ترقد على السرير وبجوارها أحد الأطباء.

شاهد أيضا

أبشر: 3 خطوات لإصدار المتزوجين حديثا سجل الأسرة إلكترونيا

الخارجية : وصول 14 مواطناً و 206 أشخاص من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من السودان إلى جدة

الزكاة والضريبة السعودية توضح شروط إعفاء الشحنات الشخصية من الرسوم الجمركية

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى