الصحة والتغذية

المشروبات الأساسية لتعزيز التركيز

قد يشعر الشخص في العمل بالكثير من الإرهاق والتعب عند ممارسة عمله والمهام المكلف بها خلال فصل الصيف، ولا يجد ما يجعله منتبه ويحسن إنتاجيته ويوجد بعض  المشروبات التي من السهل تناولها خلال العمل لتشعر بالانتعاش والانتباه.

والقدرة العالية على الفهم وأخذ القرارت بكل ثقة، ولمعرفة تلك المشروبات المنعشة، يمكن متابعة التقرير التالى،  وفقاً لموقع “advancedmixology“.

المشروبات الأساسية لتعزيز التركيز:

المشروبات الأساسية لتعزيز التركيز

كوكتيل التوت:

التوت والعنب البرى وحتى الفراولة كلها فواكه تحتوى على العديد مضادات الأكسدة التى تساعد على تعزيز خلايا الدماغ ومنع أى حدوث أى أضرار، مع تجديد فى الخلايا العصبية كل يوم، مما يجعل الشخص الذى يعمل بكل حماس دون الشعور بالملل، ويمكن صنع كوكتيل التوت من مكونات متوافرة فى المنزل مثل الحليب والتوت والزبادى للمساعدة فى زيادة مهارات التركيز وأخذ القرارت السليمة.

عصير البنجر:

البنجر مصدر جيد للبوتاسيوم والفيتامينات المختلفة وحمض الفوليك، وله قيمة غذائية عالية جداً، ولديه القدرة على خفض ضغط الدم وتعزيز القدرة على تعدد المهام. وكوب واحد فى الصباح يتم تناوله قادر على جعل الموظف يمر بيوم عمل مميز ورائع ويعزز من الاحتفاظ بالهدوء والقدرة على أخذ القرارت الصحيحة.

كاكاو ساخن أو الشوكولاتة:

الكاكاو الساخن و الشوكولاتة يساعد على تحفيز تدفق الدم مع زيادة الأكسجين فى الدماغ، لجعل الموظف فى حالة من التحفز والتأهب، ويساعد هذا المشروب اللذيذ على منع فقدان الذاكرة بسبب التقدم فى العمر، ويجعل الشخص قادر على مواصلة عمله تحت ضغط، مما يجعل الشخص يشعر بالأنتباه والراحة فى نفس الوقت.

عصير البطيخ:

فى الطقس الحار قد تحتاج إلى تناول بعض من المشروبات المنعشة المثلجة ولا يوجد أفضل من عصير البطيخ، لأنه يحتوى على نسبة عالية من مضادات الاكسدة ويحتوى على مواد قادرة على زيادة القدرة على زيادة التركيز والعمل بكل انتباه دون التأثير من قبل الآخرين، من خلال مزج قطع البطيخ الطازج مع العسل وذرة من الملح، لعمل عصير منعش و لذيذ لا يصدق.

شاهد أيضا

طريقة عمل الدجاج السويت أند ساور

أشياء مهمة يمكنك قولها للطفل لكي يحب المدرسة

أعشاب تحارب الشيخوخة

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى