اخبار بلس

ساديو ماني يؤدي مناسك العمرة بعد أول ظهور له مع نادي النصر

أدى قائد المنتخب السنغالي ساديو ماني، المنضم لصفوف نادي النصر السعودي حديثا مناسك العمرة من داخل الحرم المكي أمس الجمعة الموافق 4 أغسطس 2023 رفقة لاعبي النصر السعودي، وذلك بعد انتهاء منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ساديو ماني يؤدي مناسك العمرة بعد أول ظهور له مع نادي النصر

ساديو ماني يؤدي العمرة

وشارك ” لاعب النصر السعودي، لحظاته السعيدة أثناء أداء العمرة رفقة زملائه في النادي عبر مقطع فيديو قصير على خاصية الستوري على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، ومن ضمن النجوم الذين ظهروا مع “ماني” في الحرم، فوفانا ووليد عبدالله.

جاءت هذه اللحظات عقب مشاركة ساديو ماني مباراته الأولى مع فريق النصر السعودي الخميس الماضي ضد الزمالك المصري في المواجهة الثالثة من البطولة، ليقتنص من نادي الزمالك فرصة التأهل للربع نهائي، بعدما تعادل إيجابيا مع الزمالك، إلا أن رصيد نقاطه سحب البساط مع نظيره ليتأهل على حسابه للدور التالي.

على الجانب الآخر، أشاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بـ”ساديو ماني” ونجوم نادي النصر بعد تأدية مناسك العمرة، وتمنى البعض منهم رؤية “رونالدو” وهو يؤدي مناسك العمرة في المستقبل القريب.

ساديو ماني رسميا في صفوف النصر

في مطلع أغسطس الجاري، وقع نادي النصر السعودي مع قائد المنتخب السنغالي ساديو ماني، صفقة إتمام انتقاله للنادي قادما من بايرن ميونيخ الألماني، وقد تم توقيع العقد برفقة أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، ومن المقرر أن يمتد عقد “ماني” مع النصر لـ2027.

وبطريقتهم الخاصة رحب أعضاء نادي النصر السعودي بقدوم “ساديو ماني” صاحب القميص رقم 10، والذي شارك أولى تدريباته مع النادي قبل مباراة الزمالك، ورحب “ماني” بفريقه على طريقته الخاصة قائلا “أنا سعيد بأن أكون جزءا منكم، وسأفعل ما بوسعي للفوز معكم، لنقم بذلك سويا وننجح سويا”.

وعقب انتهاء مباراة النصر السعودي والزمالك في بطولة الملك سلمان للأندية 2023، حرص ساديو ماني، على أن يبارك لزميله “كريستيانو رونالدو” على هدف التعادل الذي سدده في مرمى الزمالك خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، كما وجه شكره وتقديره للدعم الذي يحصل عليه من مشجعي النصر السعودي.

شاهد أيضا

على ماذا يدل شعار اليوم الوطني السعودي 93؟

اكتشاف بيضة فلامنغو أحفورية من العصر الجليدي في المكسيك

أبرز مشاريع اليوم الوطني السعودي 93

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى