اخبار بلس

رياض محرز رسميا في صفوف الأهلي السعودي لمدة 4 مواسم

أعلن نادي الأهلي السعودي خلال الساعات القليلة الماضية انضمام لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز رسميا لصفوف النادي، عقب توقيع صفقة اليوم تضمن انضمامه للنادي لمدة 4 مواسم حتى 2026 – 2027، وتم توقيع العقد بين يزن الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة نادي الأهلي ورياض محرز في باريس.

رياض محرز رسميا في صفوف الأهلي السعودي لمدة 4 مواسم

رياض محرز في الأهلي السعودي

بدوره أنهى الجزائري رياض محرز الفحوصات الطبية في باريس، على إثر إتمام صفقة انتقاله للأهلي السعودي، “الأهلي جينا” بهذه الكلمات أعرب محرز عن سعادته بانضمامه رسميا لصفوف الأهلي السعودي واسترسل موجها كلماته لجمهور الأهلي “أنا متحمس جدا وسعيد بأن أكون جزءا من هذا النادي الرائع، وأنا متحمس للقاء جمهور الأهلي والقيام بالكثير من الأشياء سويا”.

نبذة عن رياض محرز

تحظى مسيرة رياض محرز الرياضية بسجل من الإنجازات، كانت بدايته الحقيقة في كيمبر الفرنسي في الفترة من 2009 – 2010، ثم انضم لـ”لو هافر الفرنسي” خلال الفترة من 2010 – 2014، ثم انتقل لـ”سيتي الإنجليزي” لمدة 4 مواسم حتى 2018، وبداية من 2018 انضم لصفوف “مانشستر سيتي” مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وطوال مسيرته نجح في أن يحصد أغلى الألقاب مثل لقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي في 5 نسخ، وتوج بكأس الأمم الإفريقية، ودرع الاتحاد الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي في نسختين، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية في 3 نسخ.

خاض محرز 236 مباراة مع مانشستر سيتي سدد فيها 78 هدف، وصنع 59 هدفا، فيما لعب 179 مباراة في لستر سيتي سدد خلالها 48 هدفا ونجح في صناعة 38 تمريرة، وشارك مع منتخب الجزائر في 83 مباراة سدد خلالها 30 هدف، وصنع 37 تمريرة.

وعلى مستوى الإنجازات الفردية توج “محرز” بلقب أفضل لاعب في إفريقيا، كما حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، واقتنص لقب أفضل لاعب جزائري مرتين، وحصد لقب أفضل لاعب في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كما توج لـ7 مرات بلقب لاعب الشهر في مانشستر سيتي، وتوج 3 مرات بجائزة التشكيلة المثالية للاتحاد الإفريقي.

شاهد أيضا

التعادل السلبي سيد الموقف بين النصر والشباب في كأس الملك سلمان للأندية

الأهلي السعودي يتعاقد مع المدرب الألماني ماتياس يايسله

السديس يشارك في تطييب الحجر الأسود والكعبة المشرفة

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى