عالم التكنولوجيا

اختيار البور بانك المناسب لجهازك في 3 خطوات؟

كيفبة اختيار البور بانك هو جهاز إلكتروني به بطارية محمولة يمكن شحنها مسبقاً واستخدامها لشحن الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية القابلة لإعادة الشحن من خلال منفذ USB.

وتأتي العديد من هذه الأجهزة بأنواع ومواصفات مختلفة، بما في ذلك سعة التخزين والحجم والسعر.

لكن كيف يمكن اختيار البور بانك المناسب لجهازك؟

كيفية اختيار البور بانك المناسب لجهازك؟

1- اختيار المواصفات معينة للبور بانك

• أول ما يجب أخذه في عين الإعتبار عند اقتناء بور بانك هو مقدار التخزين الذي يمكن أن يحتفظ به، ويتم قياسه بالمللي أمبير في الساعة.

• مراعاة الحجم فكلما زادت سعة البور بانك زاد حجمه.

• وتجدر الإشارة إلى أن مقدار التيار الذي يمكن أن يوفره منفذ USB للجهاز المتصل يرتبط بسرعة شحن الجهاز ، فكلما زاد التيار، قل الوقت المطلوب لشحن الجهاز.

• عادة ما تكون معظم مصادر الطاقة مزودة بمنافذ 1A أو 2.1A أو كليهما. يعد منفذ 1A جيداً لشحن هاتفك، بينما يعد منفذ 2.1A جيدًا لشحن جهازك اللوحي

2- اختيار الجودة المناسية للجهاز

لا بد من قراءة مراجعات المستخدم على الإنترنت من أجل تحديد أفضل نوع من البور بانك من أنواع مختلفة من العلامات التجارية في السوق.

كما ويجب على المرء أيضاً الحرص على تحديد أفضل نوع للعلامة التجارية المختارة بناءً على تقييمات المستخدمين، والتي تحتوي على العديد من التفاصيل المهمة حول النموذج، مثل متانته، وشهادات الأمان، وإمكانية استبدال البطارية في حالة تلفها أم لا.

بالإضافة إلى ذلك، يحدد السعر جودة مصدر الطاقة، فكلما ارتفعت الجودة، ارتفع السعر، لذلك يجب أن يعتمد اختيار مصدر الطاقة على القدرة الاقتصادية للمستخدم.

3- الملحقات

يعتمد اختيار مصدر الطاقة على عدد منافذ USB التي يحتاجها المستخدم لشحن أجهزته المختلفة، ومن الضروري أيضاً التأكد من أن مزود الطاقة يأتي مع جميع الكابلات اللازمة، سواء كان كابل شحن أو كبل USB لشحن الجهاز.

شاهد أيضا

حقيقة السجائر الإلكترونية.. تعرف عليها

تحديث جديد لثريدز يتضمن العديد من المميزات لإصدار IOS

أبشر تصدر توضيحا بشأن إقاة العمالة المنزلية بعد انتهاء فترة التجربة

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى