عالم التكنولوجيا

تحديث جديد لثريدز يتضمن العديد من المميزات لإصدار IOS

يواصل تطبيق ثريدز سحب البساط تدريجيا من منصة تويتر، خاصة بعدما سجل أكثر من 100 مليون اشتراك في الأسبوع الأول من انطلاقه.

تحديث جديد لثريدز يتضمن العديد من المميزات لإصدار IOS

الأمر الذي أحدث اضطرابا واضحا في منصة تويتر، كون التطبيق الجديد يتشابه معها في نفس المزايا والتصميم وآلية العمل، إلا أن ثريدز يواصل إضافة بعض المزايا الجديدة للمستخدمين.

تحديث جديد لثريدز يتضمن العديد من المميزات لإصدار IOS

 

مزايا جديدة من تطبيق ثريدز

وفقا لما ذكر في موقع financialexpress، فإن إصدار iOS تلقى تحديثا جديدا من “ميتا” الشركة المالكة للتطبيق الثلاثاء الماضي، يتضمن سلسلة من المزايا مثل ميزة الترجمة التي تتوفر للمستخدمين لمساعدتهم في التواصل مع الآخرين من حول العالم من مستخدمي التطبيق عبر ترجمة لغة كل بلد، كما أطلقت الشركة ميزة أخرى تخص ” علامة تبويب متابعة” تتضمن ملخص النشاط الذي يقوم به المشتركين على المنصة من الردود والإشارات والتفاعل وغيرها.

ميزة أخرى يوفرها ثريدز

 للمستخدمين وهي الاشتراك في منشورات الآخرين دون الحاجة لمتابعتهم، وبدوره أوضح “كاميرون روث”، المطور الرئيسي للتطبيق، أن التحديث متاح حاليا لمستخدمي الأيفون، إلا أنهم بحاجة في البداية لإعادة تشغيل التطبيق لعرض آخر التحديثات.

ثغرات في تطبيق ثريدز

رغم الضجة التي نجح تطبيق ثريدز في إحداثها فور تدشينه على ساحة منصات التواصل الاجتماعي إلا أنه يفتقر لبعض المزايا، التي بدورها تجعل تويتر منافس قوي له خاصة وأن الأخير يقدم مزايا غير متوفرة في “ثريدز”، ومن ضمنها:

–        لا توجد إمكانية للتواصل بين المستخدمين عبر الرسائل المباشرة في ثريدز على عكس تويتر.

–        لا يمكن إظهار عدد المشاهدات في تطبيق ثريدز على عكس منصة تويتر التي أطلقت الميزة مؤخرا.

–        في حال أردت حذف حساب ثريدز، فأنت مطالب بحف حساب انستغرام أيضا للأبد.

نبذة عن تطبيق ثريدز

أطلقت ميتا تطبيق ثريدز، يشبه في خصائصه منصة تويتر إلا أن التصميم الخارجي له يتبع تصميم منصة إنستغرام، وبدورها أتاحت الشركة التطبيق لجميع المستخدمين في 100 دولة حول العالم، يمكن للمستخدم التفاعل داخل التطبيق عن طريق الإعجاب والتعليق وإعادة النشر.

كما يمكنه كتابة منشور يصل لـ500 حرف، وما أن تبدأ في تسجيل الدخول على التطبيق سيطلب منك التطبيق أن تحتفظ بنفس اسم المستخدم الخاصة بإنستغرام، وستطبق نفس قوانين وإرشادات إنستغرام على التطبيق الجديد.

شاهد أيضا

الخبراء يرصدون ثلاثة توهجات قوية على الشمس

تقويم فعاليات جدة يواصل إثراء الساحة بالحفلات والفعاليات

رابط التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني ابشر 1445

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى