اخبار بلس

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك وموعد مباراة اليوم

تاريخ مواجهات: يتواجه اليوم قطبي كرة القدم المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك في منافسات الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة، ورغم أن الأول حسم لقب الدوري للعام الجاري صالحه عقب تغلبه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شيء، وتصدره لقائمة الدوري برصيد 75 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك وموعد مباراة اليوم
تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك وموعد مباراة اليوم

خاض 29 مباراة فاز بـ23 منها وتعادل في 6 فقط، ولم يخسر أي مباراة منذ بداية المنافسات، إلا أن لقاء الأهلي بنظيره الزمالك الذي يحتل المرتبة الثالثة في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة يعد واحدا من أهم اللقاءات التي ينتظرها محبي كرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

في لقاء يسوده المتعة والإثارة لعشاق كرة القدم المصرية، يشهد ستاد القاهرة اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023، منافسة قوية  خلال الساعات القليلة القادمة تجمع بين نادي الأهلي المصري ضد نظيره الزمالك في الـ8 ونصف بتوقيت مصر.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

تاريخ مواجهات التي التقى قطبي كرة القدم المصرية نادي الأهلي والزمالك في 246 مباراة، منها 125 مباراة فقط في منافسات الدوري المصري الممتاز، آخر لقاء جمع بينهما في الدور الأول لموم 2022 – 2023 انتهى بفوز الأهلي على الزمالك بـ3 أهداف دون رد، بدوره يمتلك الأهلي المصري رصيدا عاليا من البطولات بتحقيقة  48 لقبا للدوري مقابل 27 لقبا للقلعة البيضاء.

وكان النصر حليف النادي الأهلي في منافسات كأس مصر حيث خاضت الفرقتين 32 مباراة فاز الأهلي في 16 موسم، بينما فاز الزمالك في 11 موسم فقط، وتعادلا في 5 مواسم، وفي كأس السوبر المصري خاض الأهلي ضد نظيره الزمالك 8 مباريات تفوق الأهلي فيها برصيد 6 انتصارات مقابل انتصارين فقط للزمالك.

فيما تفوق الزمالك على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي بمجمل مباراة واحدة خاضها الفريقين، أما في دوري أبطال إفريقيا لم يكن الحظ حليف نادي الزمالك حيث كان النصر من نصيب الأهلي في 6 مواسم من أصل 9 لم يفز الزمالك بواحدة منها من قبل، أما في دوري القاهرة خاضت الفرقتين 42 مباراة فاز الأهلي بـ21 مباراة.

فيما حقق الزمالك الفوز في 9 فقط، وبالحديث عن المباريات الودية جمعت بين الفرقتين 23 مباراة فاز الأهلي بـ11 مباراة فيما حقق الزمالك انتصارا في 8 مباريات فقط، وإجمالا جمعت بين الأهلي والزمالك 223 مباراة رسمية تفوق الأهلي على الزمالك بـ96 مباراة، بينما الزمالك فاز بـ51 مباراة فقط.

شاهد أيضا

أجمل مدن العالم

بنوك رقمية لأول مرة في مصر

محمد بن راشد يطلق البرنامج الدولي للمدراء الحكوميين لتأهيل كفاءات إدارية حكومية

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى