اخبار بلس

النصر السعودي يعلن التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش

عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، أعلن نادي النصر السعودي، التعاقد رسميًا مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان إنتر الإيطالي.

النصر السعودي يعلن التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش

أولى الصفقات استعداد للموسم الرياضي 2024

وبهذا الإعلان الرسمي من قبل نادي النصر يكون النجم الكرواتي بروزوفيتش أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي 2023-2024.

الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش

وكان مارسيلو بروزوفيتش البالغ من العمر 30 سنة، أحد أهم هدافي نادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل انسحابه من الصفقة، وذلك بعد تدخل النصر.

وبدأ بروزوفيتش، مسيرته الكروية في النادي المحلي هرفاتسكي دراجوفولجاك، قبل الانتقال منه إلى مواطنه لوكموتيفا، والذي كان بوابة انطلاقه إلى العالمية، عندما انضم إلى العملاق الكرواتي دينامو زغرب.

صفقة بروزوفيتش

وخلال اليومين الماضيين، نجح النصر العالمي، في التوصل إلى اتفاق مع إنتر، لضم متوسط الميدان الكرواتي، في صفقة قدرتها وسائل الإعلام العالمية بـ18 مليون يورو تقريبًا.

وكان بروزوفيتش قد خضع للفحوصات الطبية في العاصمة الفرنسية، باريس، كخطوة أخيرة، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، وذلك وفقاً لما كشفت عنه تقارير إعلامية مؤخراً.

وأشارت التقارير، إلى أنه يتم حاليا مراجعة العقود بشكل نهائي بين النصر وإنتر ووكيل اللاعب، من أجل توقيعها، ثم الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وبهذه الصفقة سينهي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش مسيرة دامت 8 مواسم متتالية مع إنتر، بعد أن وفد أول مرّة إلى النادي الشمالي صيف 2015 قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي مقابل 5 ملايين يورو.

وشارك بروزوفيتش مع الإنتر في 330 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه للفريق، ونجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 43 هدفًا آخر، كما أسهم في حصد 5 بطولات أبرزها الدوري الإيطالي موسم 2020-2021.

شاهد أيضا

“القدية” شريك جوهري للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في موسم الجيمرز

44 طالبا وطالبة من “تعليم الرياض” يحصلون على 100٪؜ في اختبارات القدرات والتحصيلي

حساب المواطن: يجب على المستفيدين من برنامج تمهير الإفصاح عن الدخل

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى