اخبار بلس

الأمير مهنئاً بالعيد: الهناء والأمان للجميع

نقل الديوان الأميري إلى جميع المواطنين الكرام وإلى المقيمين في الوطن العزيز تهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بعيد الأضحى المبارك، وتمنياته لهم بأن يكون عيداً ينعم فيه الجميع بالمحبة والهناء والأمن والأمان.

الأمير مهنئاً بالعيد: الهناء والأمان للجميع

الأمير مهنئاً بالعيد

ودعا سموه أن يجعل الله تعالى هذا العيد سعيداً على الأمتين العربية والإسلامية في جميع أقطارهما، وأن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن، ويحفظ دولة الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

ديوان صاحب السمو

وبهذه المناسبة المباركة، رفع الديوان إلى مقام صاحب السمو، وإلى سمو ولي العهد، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء، أسمى آيات التهاني والتبريكات.

من جهته، رفع ديوان سمو ولي العهد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وإلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد.

تهاني ولي العهد للجميع الهناء والأمان للجميع

ونقل الديوان تهاني سمو ولي العهد إلى إخوانه المواطنين والمقيمين على أرض الكويت الطيبة بهذه المناسبة المباركة، أعادها الله تعالى على الوطن العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.

تمنيات الأمير لدولة الكويت

سائلاً المولى أن يحفظ دولة الكويت من كل مكروه وسوء وأن تبقى واحة أمن وأمان ومنبع خير وسلام، وأن يديم عليها التقدم والرخاء ويحفظ أبناءها في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد أدام الله على سموه نعمة الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الوطن العزيز والأمتين العربية والإسلامية، بالخير ويحقق لشعوبهما كل رفعة وتقدم وازدهار.

شاهد أيضا

الكويت تدين بشدة حرق نسخة من المصحف في ستوكهولم

34 ألف مقعد لخريجي الثانوية في مؤسسات «التعليم العالي»

اجمل عبارات مساء الخير

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى