الترفيه

“مسك” تفتح باب التسجيل في “برنامج أصوات عالمية”

نشرت مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” إعلان عبر موقعها الإلكتروني مفاده بدء التسجيل في برنامج “أصوات عالمية”، أحد مخرجات مسار “مسك القادة”، والذي يُتيح للكفاءات الوطنية الشابة فُرص التمثيل في المحافل الوطنية والدولية؛ حيث تمتد فترة التسجيل حتى 23 يونيو 2023م.

"مسك" تفتح باب التسجيل في "برنامج أصوات عالمية"
“مسك” تفتح باب التسجيل في “برنامج أصوات عالمية”

برنامج “أصوات عالمية”

صُمم البرنامج بمنهجية شاملة تهدف إلى صقل المواهب السعودية الشابة في رحلةٍ تدريبيةٍ نوعية، وتأهيل المشاركين لتمثيل المملكة في المحافل العالمية، ومرافقة المتخصصين والقادة في مجال التمثيل الدولي.

حيث ستنطلق أعمال البرنامج في 20 أغسطس 2023م، ويستمر لمدة ثمانية أسابيع.

وتتضمن رحلة البرنامج تدريبًا افتراضيًا وآخر ميدانيًا، باستخدام أساليب نوعية، وسلسلة من الجلسات الحوارية مع كبار المسؤولين والخبراء في مجال الدبلوماسية والإعلام والتمثيل الخارجي، بالإضافة إلى جلسات للإرشاد والتوجيه الفردي.

ماذا تتضمن رحلة برنامج مسك أصوات عالمية؟

جلسات الارشاد والتوجيه الشخصي: تقديم جلسات توجيه فردية لتحقيق النمو الشخصي والمهني للمشارك.

جلسات التدريب الإعلامي: تقديم جلسات محاكاة وتدريب لتعزيز مهارات التواصل مع الجمهور ورفع أداء المشاركين في التفاعل مع الاستحقاقات الإعلامية المختلفة.

مخيم تدريب نوعي: تقديم مخيم تدريب ميداني في مدينة الرياض باستخدام أحدث أساليب التعليم الحديث والنوعي، ويتضمن المخيم زيارات ميدانية، جلسات محاكاة تدريبية، تدريب إعلامي، ولقاءات مع كبار القيادات في مجال التمثيل الدولي.

مسابقة “أصوات عالمية”: عمل مسابقة بأسلوب المحاكاة بالشراكة مع أعرق المؤسسات الوطنية وبالتعاون مع أميز الخبراء في مجال المشاركات الدولية.

فرص التمثيل الدولي: سيوفر البرنامج للميزين من المشاركين في البرنامج فرص المشاركة في محافل الوطنية والعالمية.

فرص مرافقة مهنية: سيقدم البرنامج للمميزين من المشاركين في البرنامج فرص مرافقة متخصصين وقادة في مجال التمثيل الدولي.

جلسات “متحدثون ملهمون”: يقدم البرنامج سلسلة من الجلسات الحوارية مع كبار المسؤولين والخبراء في مجال الدبلوماسية والاعلام والتمثيل الخارجي.

جلسات تدريب “افتراضي” تفاعلي: يقدم البرنامج سلسلة من الدورات التدريبية الافتراضي بأسلوب تفاعلي وبالشراكة مع خبراء عالميين.

زيارات ميدانية: سيوفر البرنامج فرص زيارة مؤسسات مميزة في أهم قطاعات الدولة، للاطلاع على أفضل الممارسات واكتساب الخبرات والمعرفة.

شاهد أيضا

حساب المواطن: القروض لا تؤثر على دعم المستفيد من البرنامج

التأمينات الاجتماعية السعودية تقدم موعد صرف معاش يوليو 2023

أوراق مراجعة هامة في مادة الفرنسي الصف التاسع لعام 2023 منهاج سورية

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى