اخبار بلس

أكاديمية طويق تعلن بدء التسجيل في أكثر من 50 معسكرا وبرنامجا لفترة الصيف

نشر الحساب الرسمي لأكاديمية طويق في المملكة العربية السعودية عبر تويتر إعلان مفاده بدء التسجيل في +50 معسكرًا وبرنامجًا للفترة الصيفية ضمن عدة مجالات تقنية ورقمية بالشراكة مع كبرى الجهات العالمية، تستهدف مختلف الفئات العمرية من الطلاب الجامعيين والخريجين، والموظفين على رأس العمل، وطلاب التعليم العام.

أكاديمية طويق تعلن بدء التسجيل في أكثر من 50 معسكرا وبرنامجا لفترة الصيف

معسكرات وبرامج الصيف في أكاديمية طويق

تشمل معسكرات وبرامج الصيف في أكاديمية طويق مسارات تعليمية مكثفة في مجالات:

 الأمن السيبراني، الذكاء الاصطناعي، تقنيات الميتافيرس، الحوسبة السحابية، تطوير تطبيقات الهواتف الذكية، تصميم تجربة وواجهات المستخدم، علم البيانات وتعلم الآلة، تطوير وبرمجة الألعاب، برمجة الروبوت، برمجة الدرونز، التصميم والتصنيع الرقمي، علم المعلومات والحوسبة الكمية،

وأتاحت الأكاديمية التسجيل في المعسكرات والبرامج عبر موقعها الرسمي: https://tuwaiq.edu.sa.

وفي ضوء ذلك تستمر أكاديمية طويق في العمل على تطوير الكوادر الوطنية بأبرز المهارات التقنية اللازمة، عبر إطلاق معسكرات وبرامج متقدمة بالشراكة مع كبرى الجهات العالمية؛ لتأهيل المتدربين لسوق العمل ومتطلبات التقنيات الحديثة.

أكاديمية طويق

تُعد أكاديمية طويق الأولى في البرامج التعليمية لمجالات التقنيات المتقدمة بالمملكة العربية السعودية، حيث تقدم عدد من البرامج المتنوعة في مختلف المسارات التقنية ولمختلف الفئات العمرية؛

وتم الإعـــلان عن تأسيس الأكاديمية في أغسطس من عام 2019م، وتتخذ من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن مقرًا لها.

وتُعد الأكاديمية الأولى للتقنيات المتقدمة في المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم مستوى عال من البرامج التدريبية على التقنية المتقدمة والمعسكرات في البرمجة، وهندسة البرمجيات، وعلوم البيانات، والأمن السيبراني.

تسعى نحو تقليص الفجوة بين متطلبات سوق العمل، ومهارات الأفراد في مجالات تقنية المعلومات، بالتركيز على بناء القدرات، وتقديم خبرات جديدة، وتطوير المهارات. تعمل على تزويد سوق العمل بمحترفين رقميين يسعون للحصول على وظائف بمجال التقنية في الشركات.

أكاديمية طويق تعلن بدء التسجيل في أكثر من 50 معسكرا وبرنامجا لفترة الصيف

شاهد أيضا

حساب المواطن يكشف حقيقة مدى تأثير تغيير العنوان الوطني للمستفيدين على الدعم

شروط المضحي في عيد الأضحى 2023

جامعة جدة تقدم خدمات مجتمعة في موسم الحج 2023

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى