اخبار بلس

الشورت أبرز اتجاهات الملابس النسائية لربيع 2023

تبحث كل امرأة فى خزانة ملابسها خلال فصل الربيع عن قطع ملابس مريحة وفى نفس الوقت تساعدها فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة أمام الجميع، لذلك تحرص العلامات التجارية على تصميم الملابس التى تحقق للمرأة رغبتها فى ذلك، ومن أبرز اتجاهات الربيع المتوقع انتشارها الشورت بألوانه المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

الشورت" أبرز اتجاهات الملابس النسائية لربيع 2023
الشورت” أبرز اتجاهات الملابس النسائية لربيع 2023

“الشورت” أبرز اتجاهات ربيع 2023

يتوقع خبراء الموضة انتشار “الشورت” بألوانه وخاماته المختلفة من الكتان إلى الجلد الصناعى، وكذلك المقاسات المتنوعة، والذى يمكن ارتداؤه مع بلوزة أو “تى شيرت”، أو حتى سترة صممت خصيصاً للشورت، وأنواع “الشورت” المتوقع انتشاره بربيع 2023، هى..

شورت كتان بخصر مرتفع

يعتبر الشورت المصمم من الكتان ذى اللون الباستيل من قطع الملابس المثالية لفصل الربيع، حيث يعتبر خفيف الوزن ومريحا وفى نفس الوقت يجعل المرأة تحصل على إطلالة أنيقة وجذابة أمام الآخرين.

شورت للعمل

ويوجد شورت طوله مناسب، ويمكن ارتداؤه مع بلوزة أو “تى شيرت”، مع حذاء وقطع إكسسوارات مناسبة للذهاب به إلى المكتب والذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

شورت من الكتان بطول الركبة

ويوجد شورت يصل طوله إلى الركبة مصنوع من الكتان يمكن ارتداؤه فى فصلى الربيع والصيف، ويتسم بأنه مريح ويساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة.

شورت مناسب للجنسين

ويوجد أيضاً “شورت” مناسب للجنسين وفى نفس الوقت لونه أسود، لذلك يمكن ارتداؤه مع قطع ملابس أى لونه وفى نفس الوقت يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة أمام الآخرين.

شورت عالى الخصر

ومن المتوقع انتشار “شورت” بألوان فاتحة مثل البرتقالى، والذى يساعد فى الحصول على إطلالة مبهجة فى فصلى الربيع والصيف.

شاهد أيضا

طريقة عمل بيتزا بالترافل

روتين مثالي لاستعادة نضارة بشرتك بعد رمضان

التأمينات الاجتماعية السعودية: صرف المعاش التقاعدي لشهر أبريل 2023

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى