وظائف بلس

مجموعة شركات البواني تعلن وظائف إدارية

مجموعة شركات البواني تعلن وظائف إدارية، كشفت مجموعة شركات البواني للإنشاءات والمقاولات العامة، التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض.

شاهد أيضا 4 فوائد لزيت عرقسوس للحامل

مجموعة شركات البواني تعلن وظائف إدارية
مجموعة شركات البواني تعلن وظائف إدارية

الوظائف الشاغرة والشروط

– مسؤول إدارة مكتب: شهادة الدبلوم في تخصص السكرتارية، أو أي تخصص ذي الصلة.

– أخصائي التوظيف: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (الموارد البشرية، إدارة الأعمال).

شاهد أيضا طريقة بريوش التمر

موعد التقديم

أوضحت شركة البواني، أن التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 23 إبريل 2023م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 1 يوليو 2023م.

شاهد أيضا تعرف علي 5 أيام إجازة بعد عطلة عيد الفطر

مجموعة شركات البواني للإنشاءات والمقاولات العامة

مجموعة متنوعة من الشركات السعودية. تأسست في عام 1991 ، شهدت العقود الثلاثة الماضية نمو أعمالنا من شركة أعمال مدنية متواضعة إلى شركة مقاولات عامة كاملة القيادة مع محفظة كبيرة ومركز مالي قوي وحضور كبير في مجموعة واسعة من الصناعات. في الواقع ، قسم البناء لدينا هو الآن من بين أكبر خمسة مشغلين في البلاد. علاوة على ذلك ، فإن تركيزنا الثابت على التميز قد أكسبنا تصنيفًا من الدرجة الأولى للأعمال في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا إطلاق تطبيق للمذكرات اليومية على هواتف آيفون 2023

حتى الآن ، أكملنا أكثر من 250 مشروعًا ، حيث قمنا ببناء شراكات طويلة الأمد وكسبنا ثقة وولاء عملائنا في هذه العملية. علاوة على ذلك ، نحن حاليا

لديها أكثر من 9 مليار ريال سعودي من المشاريع الجارية. يتم خدمتهم من قبل قوة عاملة قوامها 12000 فرد ، كل منهم متخصص في مجالات تخصصه.

رابط التقديم

من خلال الرابط التالي

اضغط هنا

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى