المقالات

لاداعي للقلق..حيل التخلص من وبر الملابس بسرعة

يظهر الوبر على الملابس نتيجة الاستعمال الدائم أو بسبب عدم جودة الأقمشة ويعد من الأشياء المزعجة التي تمنعك من ارتدائها ، لكن ليس بعد اليوم سنقدم طريقة إزالة وبر الملابس إلى الأبد.

لاداعي للقلق..حيل التخلص من وبر الملابس بسرعة
لاداعي للقلق..حيل التخلص من وبر الملابس بسرعة

اتبعي الطرق التالية:

 

1-استخدمي شفرات الحلاقة:

افردي قطعة القماش على سطح مستقيم مع التأكد من أنها خالية من التجاعيد أو الكسرات ثم احضري شفرة الحلاقة وقومي بتمريرها على الملابس بحذر في اتجاه واحد مع مراعاة عدم غرسها في قطعة القماش حتى لا تتسبب في قطعها إذا كنت تجدين صعوبة في البداية، افردي قطعة
القماش وثبتيها بيديك قبل تمرير شفرة الحلاقة عليها.

2- استخدمي مشط ذو أسنان رفيعة

ه بإمكانك استخدام المشط ذو السنون الرفيعة والضيقة لإزالة الوبر من الملابس كل ما ستحتاجينه هو فرد قطعة الملابس على سطح مستو وتمشيط الملابس بلطف من الأعلى للأسفل، ثم قومي بنزع الوبر المتجمع على المشط أولا بأول إلى أن تنتهي.

3- الشريط اللاصق

استخدام الشريط اللاصق من أسهل وأسرع طرق التخلص من الوبر والشعر المتراكم على ملابسك ، احضري شريطا لاصقا عريضا وقصي جزء منه ثم الصقيها علي ملابسك وانزعيها بحيث يلتقط الوبر والشعر العالق بملابسك ، كرري إلى أن تمتلأ قطعة الشريط بالوبر ثم استبدليها بقطعة أخرى جديدة حتى تنتهي من إزالة الوبر بالكامل.

٤- استعيني بمقص

هذه الطريقة فعالة أيضا ولكنها قد تأخذ منك وقتا طويلا، استعيني بمقص حاد وقصي الزوائد والوبر الموجود بملابسك مع مراعاة عدم الاقتراب كثيرا من سطح الملابس تجنبا لقطعها.

 

شاهد أيضا

الخدمات الأرضية تعلن وظائف إدارية متعددة لحملة الثانوية فأعلى بدون خبرة

الموارد البشرية تعلن بدء التسجيل في برنامج كوادر السلامة للثانوية والدبلوم

ورقة عمل التمييز الجملة والتركيب اللغة العربية الصف الرابع الفصل الدراسي الأول من العام 2022 المنهاج الإماراتي

تابعنا على قناة تلغرام مناهج عربية

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى