الصحة والتغذية

تجربتي مع بنادول نايت

تجربتي مع بنادول نايت، تجربتي مع بنادول نايت، تجربتي مع بنادول نايت، تجربتي مع بنادول نايت

 

تجربتي مع بنادول نايت

حسب خبرتي المتواضعة هذي الحبة تخدرك وتنومك وإذا كنتي ناوية تأخذينها من المهم انك تحسبين حساب النومة الثقيلة وانك راح تنامين اكثر من المعتاد! بسبب الدوخة الي تسببها، انا ما استخدمها أي وقت! بس استخدمها وقت ما ابي اعدل نومي واحاول اخذها بدري عشان لو طلع مفعولها متأخر يعني ما أتأخر بالنوم وانام قبل الساعة 12، واساسا لما اخذها نومي يكون اكثر من 10 ساعات! ووقت ما أقعد من النوم يكون لسى فيني نوم واحس نفسي ثقيلة ومدوخة شوي لكن مع الوقت تختفي! وانا ما انصح ابدا الي عنده مناسبة يأخذها لأنها تسبب دوخة وتخليك موب بوعيك شوي يعني ما بتكوني مركزة معهم واشوفه ما ينفع الا للشديد القوي. 

تجربتي مع بنادول نايت

تجربة إحدى السيدات: 

بالنسبة لي اشوفها طبيعية مرة! يعني انا اخذها فقط وقت الاختبارات او بالاصح قبل الاختبار بيوم لأني اعجز انام بسبب التوتر ولكن الحمدلله مفعوله يظهر وانام براحة والدكتور حذرني وشدد علي اني ما اخذ اكثر من حبة! يعني حبة راح تأدي الغرض وزيادة، الي يتحسس منها يراجع الطبيب عشان يتأكد وغالبا راح يعطيه بديل ولازم يتأكد من البديل لأنه يمكن يكون ضار ولها مشاكل جانبية. انشر مقالة تجربتي مع بنادول نايت لمن يريدها. 

تجربتي مع بنادول نايت

تجربة إحدى السيدات: 

لازم تحطون في بالكم من اول ان لو اخذتيها ممكن تنامون اكثر عن 7 ساعات وبشكل غير متقطع وانا ابلع حبتين إذا حبيت اعدل نومي ولكن الطبيب ينصح بحبة وحدة واساسا يقولون إذا اخذتيها ورا بعض راح تفقد مفعولها وهي أحيانا تسبب لي صداع ودوخة وفي ناس تسبب لهم اسهال وهي يمكن تنفع مع ناس وما تنفع مع غيرهم يعني لو تبون تعرفون إذا تنفع لكم جربوها مرة وإذا ودكم تتأكدون استشيروا الطبيب.  

تجربتي مع ب��ادول نايت

تجربة إحدى السيدات: 

انا والله اشوفها ممتازة وزينة جدا إذا كنتي تعبانة ودايخة ويعني إذا التعب يبعد عنك النوم اخذي حبة وراح تضبط وضعك لكن ما انصحك تكثري منه لأنه ممكن يضرك، وانا قبل فترة دخلت المستشفى بسببها يعني من موقف خاص ما ودي اذكره وخلوها على رب العالمين، على العموم أتمنى انكم استفدتم من التجربة الي كلمتكم عنها الله يوفقكم ويحفظكم. وزع مقالة تجربتي مع بنادول نايت لمن يريدها. 

تجربتي مع بنادول نايت

تجربة إحدى السيدات: 

انا عن نفسي ماقدر انام ويوم من الأيام كملت أسبوعين على نفس الحالة ونصحوني البنات اخذ هالحبوب المهم خذته وانتظرت مفعوله ومرت ساعة كاملة ما جاني نوم، وبعدها كملت ساعة ثانية ونفس الموضوع مافي أي تأثير! بعدها بنصف ساعة ضربتي إسهال قوي جدا وانا عن نفسي مو دارية هل السبب الحبتين الي اخذتهم او شي ثاني! لكن بعدها بثلاثين دقيقة جاني نوم مرة قوي ونمت بشكل غير طبيعي تماما! وصراحة عجزت اصحى وحتى للصلاة ماقدرت الا لما قعدني ابوي من النوم وحتى وانا رايحة لأمي احسني بصقع بالجدران من قوة الدوخة، وبعدها نمت إلين الظهر وقمت نشيطة، لكن بعدها بطني اختبص مرة إسهال ومرة مغص.

شاهد ايضا :

انقطاع النفس اثناء النوم

موعد اليوم العالمي للمهندسات 2022

تجربتي مع نط الحبل لإزالة الكرش

تابعنا على قناة تلغرام “مناهج عربية”

👇👇👇

https://t.me/eduschool41

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى