التعليم

دراسة علم النفس عن بعد … أفضل 8 برامج للحصول على الدبلوم والماجستير والدكتوراه 

إذا كنت مهتم بمتابعة دراستك في مجال علم النفس والحصول على المعرفة والخبرات العملية والمهنية فيه بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل فنحن نقدم لك أفضل 8 برامج لـ دراسة علم النفس عن بعد والحصول على درجات الدبلوم والماجستير والدكتوراه.

علم النفس مجال واسع جدًا يغطي الكثير من التخصصات ويتشارك مع أخرى ويلامس حياتنا اليومية العملية والمهنية لذا إليك برامج دراسة علم النفس عن بعد التالية، اختر منها واعمل على تطوير وبناء معارفك الأكاديمية وقدراتك البحثية وتقوية سيرتك الذاتية.

أفضل 8 برامج لـ دراسة علم النفس عن بعد

8 – دكتوراه – ممارسة علم النفس

من جامعة ستافوردشاير وفق برنامجين الأول لمدة ثلاث سنوات أما الثاني فهو لـ 6 سنوات عبر الإنترنت بشكل كامل وتكلفة الدورة تصل حتى 12500 جنيه إسترليني في السنة الواحدة.

 سوف تعمل على مشروع بإشراف أفضل الخبراء، ففي البداية ستختار الموضوع الذي ستعمل عليه ومن ثم تنتج الأطروحة الخاصة بك في حد أقصى 80000 كلمة، ولأجل تطوير البحث الخاص بك سوف تحصل على دورة لمدة قصيرة تتمحور حول أساليب البحث وطرق تنمية معرفتك وخبراتك في بناء الأبحاث الأكاديمية.

 أما عن مستقبلك الوظيفي فأنها تفتح أمامك أبواب وظائف كثيرة وذلك بالاعتماد على مجال الدراسة الذي قمت باختياره إلا أن الكثير من الطلاب يختارون البقاء في الأوساط الأكاديمية، بالنسبة لشروط القبول فهي تحقيق درجة البكالوريوس والماجستير في مجال ذي صلة.


7 – ماجستير – علم النفس وصعوبة التعلم

للمتابعة إضغط هنا

دراسة علم النفس عن بعد … أفضل 8 برامج للحصول على الدبلوم والماجستير والدكتوراه – مدونة المناهج السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى