التعليمالتعليم السعودي

وزارة التعليم السعودية تعلن فتح باب التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ

وزارة التعليم السعودية تعلن فتح باب التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ …أعلنت وزارة التعليم عن فتح باب التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ، وفق القواعد التنظيمية لإجراءات النقل الخارجي؛ وذلك ضمن جهودها لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة، والاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية، وتحقيق استقرار المعلمين والمعلمات.

إجراءات النقل الخارجي والقواعد التنظيمية

وزارة التعليم السعودية تعلن فتح باب التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ
وزارة التعليم السعودية تعلن فتح باب التقديم على النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445هـ

وتتيح الوزارة التقديم على إجراءات النقل الخارجي وفتح الرغبات من خلال نظام نور، بدايةً من الأحد 18 جمادى الآخرة الجاري، على أن تستمر فترة التقديم حتى 6 رجب المقبل.

وتراعي القواعد التنظيمية لإجراءات النقل الخارجي التي اعتمدتها وزارة التعليم مبدأ تكافؤ الفرص في نقل شاغلي الوظائف التعليمية، و إعطاء نقاط لكل متقدم حسب خدمته، إلى جانب تمييز المعلمين والمعلمات ذوي الأداء العالي وتقديرهم.

ودعت الوزارة شاغلي الوظائف التعليمية الاطلاع على القواعد التنظيمية المتعلقة بإجراءات النقل الخارجي عبر موقع الوزارة ( وكالة الموارد البشرية) على الرابط: https://moe.gov.sa/ar/aboutus/sectors/hr/Pages/default.aspx.

يذكر أن التقى وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان مؤخراً في مقر الوزارة بالرياض عدداً من مديري ومديرات المدارس في المملكة؛ للمشاركة في برنامج “لقاء الوزير بمديري المدارس” الذي تنظّمه وزارة التعليم لمدة يومين.

ويهدف البرنامج إلى بحث المزيد من الممكنات والصلاحيات لمديري ومديرات المدارس وتطوير قدراتهم لإحداث الأثر ودعم نواتج التعلم والرفع من مستوى العملية التعليمية وتطويرها عبر منحهم المزيد من الصلاحيات داخل المدرسة؛ لتحقيق استقلالية أوسع في ممارسة الصلاحيات وفق أحدث ما توصلت إليه المدارس الحديثة في العالم.

ورحّب في مستهل اللقاء بمديري ومديرات المدارس المشاركين في اللقاء، مؤكداً على أهمية تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله- باستمرار تطوير منظومة التعليم العام داخل المؤسسة التعليمية بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 ومتطلبات التنمية، منوهاً بما يحظى به التعليم بشكل عام في كافة المجالات من دعم لا محدود من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله؛ للنهوض بالعلم والتعليم وتقديم كل ما من شأنه تحقيق أهدافه وتطوير عملياته.

 

وزارة التعليم السعودية

 

فضلا لأمرا إدعمنا بمتابعة  على قناتنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى