التعليمالتعليم السعودي

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الملك سعود lms.ksu.edu.sa أون لاين وعبر التطبيق الإلكتروني

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الملك سعود lms.ksu.edu.sa أون لاين وعبر التطبيق الإلكتروني…تسعى جامعة الملك سعود للارتقاء بالمستوى التعليمي المقدم للطلاب بشكل يسمح بتسهيل وتطوير العملية التعليمية بين الطلاب والأساتذة ، ومن هنا ظهر نظام بلاك بورد الذي من خلاله يستطيع الطالب تلقي المحاضرات وأداء الوجبات عن بعد في بيئة إلكترونية تمتاز بالتفاعلية بين الطالب والمعلم ، ويجب للاستفادة به أن يجري الطالب تسجيل الدخول

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الملك سعود lms.ksu.edu.sa أون لاين وعبر التطبيق الإلكتروني
تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الملك سعود lms.ksu.edu.sa أون لاين وعبر التطبيق الإلكتروني

تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الملك سعود

  • لإجراء تسجيل دخول في نظام بلاك بورد جامعة الملك سعود يكون عبر النقر على الرابط الآتي (من هنا).
  • عليك إدخال البيانات المطلوبة في الخانة المخصصة لها المتعلقة ب(password – user name).
  • عليك النقر على أيقونة تسجيل الدخول (login) ، وهنا سوف تظهر أمامك الصحفة الرئيسية لنظام بلاك ورد في جامعة الملك سعود للاستفادة من الخدمات التعليمية الإلكترونية المقدمة.

رابط تسجيل دخول بلاك بورد جامعة الملك سعود

  • رابط تسجيل الدخول في بلاك بورد جامعة الملك سعود (من هنا) ، وبمجرد النقر عليه تظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول يتطلب إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح لإتمام العملية بنجاح ، وهو ما يساعدك على الاستفادة من النظام التعليمي الإلكتروني عن بعد.

شروط التسجيل في بلاك بورد جامعة الملك سعود

  • بمجرد  القبول في جامعة الملك سعود وانضمام الطالب إلى الجامعة وأي من الكليات التابعة عليها يستطيع الطالب الاستفادة من نظام بلاك بورد وإجراء تسجيل الدخول للتمكن من الاستفادة من الخدمات الإلكترونية لتلقي العملية الإلكترونية عن بعد في بيئة تفاعلية بين الطالب والمحاضر.

تسجيل الدخول في تطبيق بلاك بورد جامعة الملك سعود

  • أتاحت جامعة الملك سعود التطبيق الإلكتروني للنظام التعليمي الإلكتروني بلاك بورد لللطلاب ليتم تنزيل التطبيق عبر الهواتف الذكية المتاح في متجر جوجل.
  • يتم تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الذكي ليتمكن الطالب من فتح التطبيق ليظهر أمامه صفحة تسجيل الدخول ، وعليه أن يقوم بإدخال البيانات المطلوبة وبشكل صحيح للاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المقدمة.

خطوات تسجيل الدخول في تطبيق بلاك بورد جامعة الملك سعود

  • بعد تنزيل وتحميل تطبيق بلاك بورد جامعة الملك سعود على الهاتف الذكي ، ويجب إدخال الطلب البصمة الخاصة به لإتمام فتح التطبيق.
  • يقوم الطالب بإدخال البيانات المطلوبة في تسجيل الدخول المتعلقة ب (اسم المستخدم – كلمة المرور) ، وهنا سوف يتم الانتقال مباشرة للصفحة الرئيسية لتطبيق النظام للاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المقدمة لتسهيل العملية التعليمية.

إعادة تعيين كلمة المرور في بلاد بورد جامعة الملك سعود

  • إعادة تعيين كلمة المرور من الخطوات التي يقوم الطالب بإجرائها في حالة الرغبة في تغيير كلمة المرور أو في حالة نسيان كلمة المرور ، ويتطلب الدخول مباشرة على نظام بلاك بورد عبر النقر على الرابط الآتي (من هنا).
  • يتم النقر على عبارة (هل نسيب كلمة المرور) ، وعليك إدخال البيانات المطلوبة المتعلقة ب (الاسم الأول – الاسم الأخير – عنوان البريد الإلكتروني).
  • قم بالنقر على تبويب (إرسال) ، وسوف تلقي التعليمات عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لإتمام إجراءات إعادة تعيين كلمة مرور جديدة .
  • عليك أتباع التعليمات لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة التي تكون صالحة الاستخدام ويجب إدخالها في كل مرة يتم الدخول على نظام بلاك بورد حتى أن ترغب في تغييرها مرة أخرى.

 

بلاك بورد

فضلا لأمرا إدعمنا بمتابعة  على قناتنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى