التعليم

خطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي في مصر بدونها لن يدخل الطالب الامتحانات

خطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي في مصر بدونها لن يدخل الطالب الامتحانات…تزامنا مع اقتراب موعد اجراء امتحانات الفصل الدراسي الاول ، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024 ،ويستمر الطلاب في تسجيل هذه الاستمارة لمدة 25 يومًا، لينتهي يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر الجاري.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي ضرورى ومهم لدخول الطالب للامتحانات، مشددة على أنه تم ميكنة أعمال الامتحانات بشكل عام منذ سنوات، ومن ثم تسجيل الطالب استمارة التقدم للامتحانات أصبح جزء أصيل من أعمال الامتحانات وبدونها لن يدخل الطالب الاختبارات سواء فى الفصل الدراسي الأول أو الثانى.
وأشارت الوزارة إلى أن تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024 يتم مرة واحدة فى الفصل الدراسي الأول، ومن ثم يستطيع الطالب دخول اختبار الفصلين الدراسيين الأول والثانى من العام الدراسى الحالى 2023,2024.
يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن الموعد المقرر أن يتم فيه تسجيل الاستمارة المخصصة إلى دخول امتحانات المرحلة الإعدادية، حيق أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على موقعها الرسمي على الانترنت ، رابط استمارة الشهادة الإعدادية 2024.
بدأت المديريات التعليمية طلبات تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024، للتقدم لامتحان شهادة التعليم الأساسى (الإعدادية)، بعد سداد رسوم التسجيل الإلكتروني بقيمة 158 جنيها في أماكن السداد المعلنة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لـ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

تضمنت خطوات تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2024 على الخطوات التالية:

خطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي في مصر بدونها لن يدخل الطالب الامتحانات
خطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي في مصر بدونها لن يدخل الطالب الامتحانات
-الدخول إلى رابط تسجيل الشهادة الإعدادية 2023 من على موقع بتحرير الاستمارة الإلكترونية عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط https://moe-register.emis.gov.eg/
-تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني المدرسي الموحد للطلاب.
-ادخل الرقم السرى المرتبط بالبريد الإلكترونى.
يقوم الطالب برفع صورة شخصية واضحة مقاس 6*4 بكامل الوجه وتكون ذات خلفية بيضاء وامتداد (jpg) .
– مراجعة وتدقيق البيانات ومنها العنوان ورقم الهاتف وتحميل الصورة الشخصية للطالب..
-يقوم الطالب بملء الفراغات الموجودة بالاستمارة الالكترونية بخط يده
-تتكون الاستمارة الإلكترونية من 4 أوراق
-طباعة الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية بالألوان وتقديمها بالمدرسة مع الأوراق المطلوبة الأخرى.

فضلا لأمرا إدعمنا بمتابعة  على قناتنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى