اخبار بلس

نتفليكس تؤكد: الموسم الثالث من Ragnarok هو الأخير

أكدت منصة نتفليكس أن الموسم الثالث من المسلسل النرويجى Ragnarok سيكون الأخير من السلسلة، وقالت منصة البث في بيان: “كل شيء أدى إلى هذا، خاصة مع اقتراب معركة الآلهة النهائية الملحمية ضد العمالقة، سيواجه ثبات ماجني اختباره النهائي.”، وطرح الموسم الأخير من العمل في 24 أغسطس الجارى.

نتفليكس تؤكد: الموسم الثالث من Ragnarok هو الأخير

نتفليكس تؤكد: الموسم الثالث من Ragnarok هو الأخير

ومع ذلك، لم تقدم منصة نتفليكس،  أي إشارة إلى أن مسلسل Ragnarok قد تم إلغاؤه بالفعل، وبدلاً من ذلك، يبدو أن راجناروك كان مقدراً له دائماً أن ينتهي بموسم ثالث، مع وصول القصة إلى نتيجة طبيعية.

وجاء في الوصف الرسمي للموسم الأخير من مسلسل Ragnarok ما يلي: “يجب على بطل الرواية Magne أن يحاول محاربة هذا العدو، ولكن كيف تحافظ على هدوئك وتتخذ الخيارات الصحيحة عندما تكون مراهقًا واقعًا في الحب، مسلحًا فجأة بأقوى سلاح في العالم، بينما وفي نفس الوقت عليك أن تعرف من أنت؟.

ولهذا يجب على ماجني أن يزن كل خطوة في رحلته من طفل إلى بالغ، بالإضافة إلى التنقل في العلاقات العديدة التي تمكن أخيرًا من إقامتها في البلدة الصغيرة، ولكن من هو عندما يتعلق الأمر بكل ذلك صديقه؟ ومن هو عدوه؟.

تدور أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل في بلدة إيدا الخيالية الصغيرة في هوردالاند، ويتتبع المراهق ماجني، الذي يواجه عائلة جوتلس ذات النفوذ بعد وفاة صديقه في حادث غريب.تم تمثيل ماجن على أنه تجسيد للآلهة والعمالقة الإسكندنافية، ويحقق قوة ثور، بينما يتخذ شقيقه لوريتس شخصية إله الأذى لوكي، في هذه الأثناء، تم الكشف عن أن Jutlus هي كائنات أسطورية ذات قوى عنصرية.

الموسم الأول

شهد الموسم الأول من العرض تأقلم Magne وLaurits مع قوتهما الجديدة، بينما في الموسم الثاني، انضم Magne إلى عدد من الأفراد الذين يجسدون آلهة إسكندنافية أخرى، مثل Odin وFreyja وTyr.

شاهد أيضا

توزيع محتوى مادة تقنية 2-1 ثاني ثانوي الفصل الاول للعام 1445هـ

توزيع محتوى مادة تقنية 2-1 ثاني ثانوي الفصل الاول للعام 1445هـ

توزيع محتوى مادة حاسب مسارات أول ثانوي الفصل الاول للعام 1445هـ

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى