اخبار بلس

الهلال يعلن انضمام الصربي ألكساندر ميتروفيتش إلى صفوفه لمدة 3 مواسم

أعلن نادي الهلال السعودي، رسمياً، عن ضم اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش إلى صفوف الفريق، لمدة 3 مواسم وحتّى عام 2026، قادماً من نادي فولهام الإنجليزي.
ونشر حساب “كبيرآسيا” على منصة “إكس”، “تويتر سابقاً” لقطات مصورة من توقيع مراسم العقد بين الطرفين، التي جرت في العاصمة الفرنسية باريس.

الهلال يعلن انضمام الصربي ألكساندر ميتروفيتش إلى صفوفه لمدة 3 مواسم
وقال ميتروفيتش في فيديو يحمل الإعلان عن انضمامه لنادي الهلال: “أنا مشتعل..دفاعك مرعوب”.

انضمام إلى كوكبة من النجوم

وسينضم ميتروفيتش إلى كوكبة من نجوم كرة القدم، استطاع الهلال التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزهم النجم البرازيلي نيمار جونيور، والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، بالإضافة إلى متوسط الميدان الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والحارس المغربي ياسين بونو.

ولم يكن انضمام الدولي الصربي إلى الهلال الملقب بـ”الزعيم” أمراً يسيراً خلال هذا الصيف، إذ إن الصفقة مرت بالعديد من الصعوبات على مدار الأسابيع الماضية، حتى نجح النادي العاصمي في الظفر بخدمات اللاعب.

أبرز الهدافين

وجد الهلال ضالته في ميتروفيتش، الذي صال وجال على مدار سنوات في الملاعب الإنجليزية، وكان من أبرز الهدافين منذ التحاقه بصفوف فولهام عام 2018، قادماً من نيوكاسل، وأسهم في صعود الفريق اللندني أكثر من مرة إلى “البريميرليغ”.

وفي موسم 2021-2022، سجّل رقماً قياسياً في دوري المستوى الثاني “تشامبيونشيب” بإحرازه 43 هدفاً.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل النجم الصربي ميتروفيتش البالغ من العمر 28 عاماً 14 هدفاً وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز اللاعب 111 هدفًا في 206 مباريات عبر كل المسابقات مع فولهام، كما يُعتبر أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي “52 هدفاً في 81 مباراة”.

روعة حفل تقديم البرازيلي نيمار

أجمعت صحف العالم على روعة حفل تقديم البرازيلي نيمار جونيور لاعباً بصفوف نادي الهلال الذي أقيم مساء السبت، قبل انطلاق مواجهة الأزرق والفيحاء ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وشهد الحفل استخدام مكثف للألعاب النارية والطائرات المسيّرة، مثلما حدث في حفلات تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة لاعبي النصر والاتحاد على التوالي.

كما شهد الحفل كذلك تقديم الجناح البرازيلي مالكوم والحارس المغربي ياسين بونو المنضمين حديثا لـ”كبير آسيا”.
ووصل نيمار البالغ 31 عاما مساء الجمعة إلى الرياض واضعاً وشاحاً أزرق اللون بألوان قميص الهلال، أحد أكثر الأندية السعودية شعبية، حيث لاقى استقبالا حافلا بمطار الطيران الخاص.

وأقام الهلال، الفائز بالدوري السعودي 18 مرة “رقم قياسي” وبطولة دوري أبطال آسيا 4 مرات “رقم قياسي”، حفلاً ضخماً لتقديم نيمار مساء السبت قبل انطلاق مباراته في المرحلة الثانية من الدوري أمام الفيحاء على ملعب الملك فهد الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج في الرياض.

شاهد أيضا

شؤون الأسرة السعودي: تحصيل الطلاب الدراسي يرتبط بحصولهم على قسط كاف من النوم

موانئ دبي العالمية تتعاون مع دبي العطاء لتهيئة 7,000 طفل للعودة ل��مدرسة

بيئة أبوظبي تتلقى أكثر من 150 طلبا للمشاركة في جائزة الشيخ حمدان بن زايد البيئية

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى