اخبار بلس

رونالدو يدعم فريقه بالعربية: النصر بمن حضر

احتفى نادي النصر السعودي خلال الساعات الماضية بتتويجه بلقب كأس الملك سلمان للأندية 2023، وذلك بعدما نجح كريستيانو رونالدو في تسديد هدف الفوز لناديه في الدقيقة الـ98 من عمر الشوط الإضافي، ليسحب لقب البطو��ة من نظيره الهلال السعودي.

رونالدو يدعم فريقه بالعربية: النصر بمن حضر

وتألق كريستيانو رونالدو في أحداث نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023، وذلك بعدما سدد هدفين في مرمى الهلال الأول في الدقيقة الـ74 من عمر الشوط الثاني، والثاني في الوقت الإضافي ليقود فريقه للنصر والاحتفاء باللقب العربي.

احتفاء رونالدو بالكأس

بدوره احتفى كريستيانو رونالدو مع لاعبي وجماهير النصر السعودي بهذا التتويج الذي يعد الأول له داخل قلاع النصر، وظهر على أراضي ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، وهو يرقص مع جماهير النصر احتفاءًا بالفوز على الطريقة الخليجية.

كما أعرب عن سعادته بهذا الفوز مغردا عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس “تويتر سابقا”، وقال “أنني فخور للغاية بمساعدة الفريق للفوز بهذه الكأس للمرة الأولى”.

واسترسل معبرا عن شكره وتقديره لكل فرد ساهم في صنع هذا الإنجاز للنادي، وقال “شكرا لكل من شارك في هذا التتويج العظيم سواء داخل النادي أو دعم أفراد عائلتي وأصدقائي لكونهم بجانبي دائما”، ووجه ختاما كلمة للجماهير “دعم جماهيري استثنائي، الفوز ينتمي إليكم أيضا”.

رونالدو يكتب العربية

وخلال دقائق قليلة ماضية، نشر كريستيانو رونالدو صورة من أجواء الاحتفاء بفوز النصر بكأس الملك سلمان للأندية 2023، ولأول مرة يغرد عبر منصة إكس “تويتر سابقا”، باللغة العربية داعما فريقه “النصر بمن حضر”، حيث أرفق التغريدة بصورة وهو يصافح فريقه عقب الانتهاء من المباراة والفوز بالنهائي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم أطلق مسمى “كأس الملك سلمان للأندية” على البطولة العربية للأندية في نسخة العام الحالي 2023، موضحاً أن هذه التسمية تأتي “اعتزازاً وتقديراً” للملك سلمان بن عبدالعزيز.

شاهد أيضا

العراق ترفع الحجب عن تطبيق تلغرام

الصندوق الصناعي السعودي: 3 مسارات للتحدي في هاكاثون الصناعة 2023

التأمينات الاجتماعية السعودية توضح موقف العامل من التسجيل بالتأمينات خلال فترة التجربة

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى