حياتنا

وصفات طبيعية لإطالة الرموش

تحلم كل امرأة بالحصول على رموش طويلة وقوية، لذلك تستخدم الماسكارا كوسيلة لتحقيق هذا الحلم، ولكن هذه الوسيلة هي حل مؤقت للمشكلة، التي يمكن علاجها من خلال اتباع وصفات طبيعية لإطالة الرموش والتي تعتمد على تنفيذ عدة خطوات، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “stylecraze“.

وصفات طبيعية لإطالة الرموش

وصفات طبيعية لإطالة الرموش

وصفات من زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على العناية بالشعر وذلك لاحتوائه على عناصر غذائية هامة تساعد على نمو الشعر وعلاج ترققه وتلفه، ولكن ينصح عند تطبيقه على الرموش بتجنب ترك طبقة دهنية على الرموش بعد غسلها، وينصح بتحضير ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ومجموعة من أعواد القطن.

ثم تنظيف بالماء والصابون المعتدل ثم غمس أعواد القطن في الزيت ووضعها على خطوط الرموش العلوية والسفلية، مع تجنب دخول الزيت في العينين، ويمكن ترك الزيت طوال الليل، ثم غسل الرموش في صباح اليوم التالي.

وصفات من زيت قشر الليمون

يساعد زيت الليمون في تعزيز نمو الرموش، وذلك من خلال تحضير 1-2 قطع قشر ليمون مع كمية بسيطة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، ثم قطعة قطن ثم و ضع قشر الليمون في وعاء صغير وإضافة بضع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، ثم الضغط  على القشور ببرطمان للحصول على الزيوت من القشور.

وإضافة الزيت على الزيت الآخر ويترك الخليط طوال الليل، ثم غمس قطعة قطن في الخليط ومسح خطوط الرموش العلوية والسفلية مع تجنب العين والانتظار لمدة ساعتين ثم غسل الرموش ويمكن إجراء التجربة مرة أو مرتين يوميًا أو تركه طوال الليل ثم غسله في صباح اليوم التالي.

وصفة زيت الزيتون لإطالة الرموش

يساعد زيت الزيتون على نمو شعر الرموش وإطالته، وذلك من خلال تحضير 3-4 قطرات من زيت الزيتون و 1-2 قطعة قطن، ثم وضع بضع قطرات من زيت الزيتون على كرة قطنية ووضعها على الرموش العلوية والسفلية.

باستخدام فرشاة الرموش، مع تدليك الرموش برفق، مع تمشيط الرموش ثم الانتظار لمدة تتراوح مابين 5-10 دقائق، ثم غسل الرموش بالماء الفاتر.

شاهد أيضا

أعشاب تحارب الشيخوخة

ظاهرة الاحتراق الوظيفي (Burnout)

أبراج تخشى الشعور بالوحدة والعيش بمفردهم

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى