اخبار بلس

30 مليون مشاهدة على منصات شؤون الحرمين بمناسبة غسل الكعبة

أكدت رئاسة شؤون الحرمين أن عدد التفاعل على منصات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الإعلامية بمناسبة غسل الكعبة المشرفة، تجاوز الـ (30) مليون مشاهدة.

30 مليون مشاهدة على منصات شؤون الحرمين بمناسبة غسل الكعبة

التفاعل على منصات شؤون الحرمين

حيث أكد الوكيل المساعد للاتصال والشؤون الإعلامية الأستاذ سلطان بن سعود المسعودي بأن الإدارات الإعلامية التابعة لوكالة الاتصال والشؤون الإعلامية عملت على إبراز الحدث ونقله لجميع المسلمين في أنحاء العالم من خلال فريق عمل متخصص في تحرير الأخبار وصناعة المحتوى والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والمونتاج.

وأوضح المسعودي بأن جميع المواد الإخبارية نشرت على الموقع الرسمي للرئاسة إضافة إلى توثيق الحدث وتزويد الجهات الإعلامية بالمواد الإخبارية والصور، والتي بدورها قامت بنشرها وإيصالها إلى جميع الناس لإيصال رسالة الحرمين الشريفين، وإبراز جهود مملكتنا الغالية وقيادتنا الرشيدة تجاه الكعبة المشرفة.

كما ذكر الوكيل المساعد للإعلام الجديد الأستاذ وائل بن مصلح الأحمدي بأن جميع المحتويات نشرت على المنصات الإعلامية التابعة للرئاسة والتي من بينها (منصة تويتر وفيس بوك وانستقرام، وسناب شات وتك توك)، وحظيت بمعدل مشاهدات عالية وتفاعل من جميع أنحاء العالم.

جهود شؤون الحرمين

قال الوكيل المساعد للاتصال والتنسيق الإعلامي بالمسجد الحرام الأستاذ منصور بن محمد المنصوري بأن الرئاسة مكنت الجهات الإعلامية من المشاركة في هذه المناسبة الحديثة لرصدها من خلالها عدسات الكاميرات.

ونقلها عبر الشاشات وأثير الإذاعات، والمواقع الإلكترونية والصحف ووكالات الانباء، لإظهار اللمسات والجهود التي تبذلها المملكة في خدمة الكعبة المشرفة وما توليه القيادة الرشيدة لها.

وقال المنصوري تم توفير جميع الخدمات للجهات الإعلامية من خلال المركز الإعلامي لتسهيل عملية الدخول ومواقع التصوير لنقل الصورة المشرقة للخدمات المقدمة ولتوثيق اللحظات الإيمانية والمشاهد الروحانية لتصل للمسلمين في كافة أنحاء العالم لمشاهدة غسل الكعبة، وإبراز جهود الدولة.

تأتي هذه الجهود وفق توجيهات من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة وإشراف وكيل الرئيس العام للاتصال والشؤون الإعلامية المهندس ماهر بن منسي الزهراني.

شاهد أيضا

4 مزايا لخدمة “مبايعة المركبات” عبر منصة “أبشر”

القضاء الإداري: 120 يوما للفصل في طلبات المحكمة الإدارية العليا بالسعودية

الجوازات السعودية توضح شرط إصدار جواز السفر للتابعين في سن 10 أعوام

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى