اخبار بلس

الأكاديمية السعودية اللوجستية تحصل على اعتماد دولي ذهبي

نشرت الحساب الرسمي للأكاديمية السعودية اللوجستية عبر تويتر إعلان مفاده حصولها على اعتماد دولي ذهبي من مجلس الامتحانات الوطني للسلامة والصحة المهنية NEBOSH لمنح شهادة NEBOSH العامة الدولية في الصحة والسلامة المهنية.

اعتماد الأكاديمية السعودية اللوجستية

يأتي ذلك ضمن جهود الأكاديمية وسعيها في أن تكون أحد أهم المحطات التدريبية، بتوفيرها لحلول تدريبية نوعية تدعم الكفاءات الوطنية، وإعداد أشخاص مؤهلين ومتمكنين في مجال السلامة والصحة المهنية.

الأكاديمية السعودية اللوجستية تحصل على اعتماد دولي ذهبي
وتعنى شهادة NEBOSH بمعرفة إجراء تقييمات المخاطر وإدارة منظومة السلامة والصحة المهنية في مجالات العمل المختلفة بالإضافة إلى تحديد المخاطر في بيئة العمل والإجراءات الوقائية المناسبة.

ودعم وتطوير ثقافة الصحة والسلامة في بيئة العمل بجانب تحديد المتطلبات الرئيسية لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن مجلس الامتحانات الوطني للسلامة والصحة المهنية NEBOSH يقدم مؤهلات مهنية في مجال الصحة والسلامة والممارسات البيئية والإدارة وتأسس عام 1979، ويمكن الراغبين في الالتحاق بأحد برامج الأكاديمية السعودية اللوجستية، ومعرفة آخر المستجدات للدورات والبرامج التدريبية، عبر زيارة الموقع الإلكتروني sla.edu.sa ومتابعة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكاديمية السعودية اللوجستية

وضعت رؤية المملكة 2030 تحويل المملكة العربية السعودية الى منصة لوجستية عالمية من خلال تعظيم الفرص والأثر الاقتصادي وتنويعه للقطاعات المستهدفة ومن ضمنها قطاع النقل والخدمات اللوجستية، واستدامة نمو تلك القطاعات وتحقيق ريادتها، وخلق بيئة استثمارية جاذبة فيها.

ومن هذا المنطلق تظافرت الجهود بين وزارة النقل والخدمات اللوجستية ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبدعم وتنفيذ من الهيئة العامة للنقل لإنشاء منظومة تدريب وتأهيل.

ضمن برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية غير الربحية لتأهيل كوادر وطنية من الذكور والإناث في مجال اللوجستيات والتخصصات المرتبطة بها لتمكين منظومة النقل والخدمات اللوجستية من خلال توطين قطاع مهم من قطاعات الأعمال الوطنية والوصول إلى تحقيق وترسيخ المملكة كمنصة لوجستية عالمية.

الأكاديمية السعودية اللوجستية تحصل على اعتماد دولي ذهبي

شاهد أيضا

مواصلات الشارقة رحلة مميزة نحو تحقيق الاستدامة

بقيمة 1,3 مليار ريال سعودي “سڤن” تعلن عن وجهتها الترفيهية في المدينة المنورة

جامعة الإمام محمد بن سعود الـ 50 عربيا في تصنيف Webometrics العالمي

تابعنا على قناة تلغرام حياة بلس

https://t.me/eduschool41

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى